رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يوجه رسالة لمرتضى منصور بعد إطلاق اسمه على حديقة النادي

فيريرا
فيريرا
Advertisements

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر للمستشار مرتضى منصور على هذه اللفتة الطيبة، معربا عن سعادته بالعمل في القلعة البيضاء.

وأكد المدير الفني أنه سيبذل قصاري جهده مع معاونيه ولاعبيه من أجل حصد لقب الدوري للموسم الحالي وإسعاد الجماهير ومجلس إدارة الزمالك.

وأطلق نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق علي إحدى حدائق النادي تكريما له، وعلق نادي الزمالك لوحة أمام إحدى الحدائق وعليها صورة فيريرا وبجانبها علم الزمالك وبطولتي الدوري والكأس التي سبق أن حصل عليهما البرتغالي مع الفارس الأبيض.

 

 

ويلقي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية في الخامسة مساء اليوم علي اللاعبين قبل التوجه لاستاد القاهرة 

 

ومن المنتظر أن يعلن فيريرا عن التشكيل الرسمي في المحاضرة ثم التوجه لاستاد القاهرة في السابعة والنصف مساء لخوض اللقاء.

 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي التشكيل المبدئي لمواجهة مصر المقاصة في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وأحمد فتوح والونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وروقا وإسلام جابر وشيكابالا ونيمار وزيزو في خط الوسط وسيف الجزيري في خط الهجوم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، مع المقاصة بإستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك لمواصلة الزحف نحو حصد اللقب والتتويج به، وهو ما أكده البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فى جلسته مع اللاعبين ومطالبتهم بضرورة حصد اللقب.

ويغيب فيريرا عن المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على ٣ إنذارات، ومن المنتظر أن يدير الجهاز المعاون له المباراة.
‏‎
وتضم قائمة الزمالك كلًّا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني - عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.‏‎

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – محمد خضري - إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

ويغيب إمام عاشور وحسام عبد المجيد للايقاف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية