رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من محامي محمود الخطيب على حكم حبس مرتضى منصور

محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور
Advertisements

علق محمد عثمان، المحامي، المستشار القانوني للنادي الأهلي، على الحكم الصادر في الدعوى التي أقامها ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وقال عثمان إن الحكم الصادر ضد المستشار مرتضى منصور الذي يقضي بحبسه شهر، واجب النفاذ، لافتًا إلى أن أي طعن لا يوقف التنفيذ.

 

وأوضح عثمان أن في مثل هذه الحالات يجب على الصادر بحقه الحكم تسليم نفسه، وإما يصبح هاربًا.

 

يذكر أن محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية قضت اليوم الأربعاء، في استئناف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة في الدعوى التي حملت رقم 83 سنة 22 والمقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتخفيض الحكم للحبس شهر واجب النفاذ.

 

قبول استئناف مرتضى منصور

وفي 17 يوليو قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بقبول استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة ووقف تنفيذ الحكم وفرض غرامة ١٠ آلاف جنيه في دعوى أخرى حملت رقم ٤٥ لسنة ٢٢ والمقامة ضده من الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

 

حبس مرتضى منصور

وفي ٢٧ أبريل الماضي، قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بالسجن سنة مع الشغل لمرتضى منصور وغرامة 10 آلاف وكفالة قدرها 10 آلاف جنيه وذلك في كل من الدعويين المقامتين من  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويعني الحكم أن المحكمة قضت بسجن مرتضى منصور سنتين وغرامة 20 ألف جنيه في كلا الدعويين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية