رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبدالعال: محمد عودة تعمد "الهروب" من المقاولون

محمد عودة
محمد عودة
Advertisements

أكد رضا عبدالعال أن محمد عودة المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب كان يعلم صعوبة موقف الفريق في بطولة الدوري الممتاز في المباريات المتبقية من عمر المسابقة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" محمد عودة تعمد "الهروب" من المقاولون لصعوبة الموقف واقتراب ذئاب الجبل من الهبوط إلى دوري القسم الثاني في الوقت الحالي بسبب سوء النتائج".

وتابع:"محمد عودة أخطأ في الرحيل عن تدريب غزل المحلة والانتقال إلى تدريب المقاولون العرب وكان يجب أن يستمر مع المحلة بعد تحقيق نتائج جيدة ودعم الإدارة له ".

 

وأعلن نادي المقاولون العرب رحيل محمد عودة عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب الخسارة أمام فيوتشر 1-0 في الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

محمد عودة تولي قيادة المقاولون في ولايته الثانية بشكل رسمي 28 ديسمبر 2021 خلفا لعماد النحاس بعد اعتذار الأخير.

وترصد فيتو في السطور التالية مشوار محمد عودة خلال قيادته لنادي المقاولون في الولاية الثانية في جميع البطولات.

الدوري الممتاز 


قاد محمد عودة المقاولون العرب في 20 مباراة في الدوري الممتاز حقق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 10 مباريات وتلقي الخسارة في 7 مباريات.

وأحرز لاعبو المقاولون 13 هدفا ودخل مرماهم 17 هدفا خلال مشواره بالدوري علي مدار 20 مباراة بداية من مباراة غزل المحلة بالدور الاول انتهاءا بمباراة فيوتشر بالدور الثاني للدوري.

مشوار المقاولون بالدوري بقيادة عودة 


فاز المقاولون تحت قيادة محمد عودة في ثلاث مباريات علي الجونة 2-1 والمصري 2-0 بالدور الأول ثم فاز علي غزل المحلة 1-0 بالدور الثاني.

وتعادل المقاولون في 10 مباريات مع غزل المحلة 1-1، وسموحة 0-0 و1-1، ومصر المقاصة 1-1، والاتحاد 1-1، وإيسترن كومباني 1-1، وإنبي 2-2،والاسماعيلي 0-0، والبنك الأهلي 1-1، والأهلي 0-0.

وخسر المقاولون في 7 مباريات بنتيجة 1-0 أمام كلا من فيوتشر بمباراتين ومباراة أمام كلا من الزمالك وفاركو والجيش وسيراميكا كليوباترا بينما خسر أمام بيراميدز بنتيجة 2-0.

كأس مصر 


نجح محمد عودة في قيادة المقاولون للتأهل لدور الثمانية لمسابقة كأس مصر النسخة الحالية بعد فوزه علي الاتصالات 1-0 بدور الـ 32 والجونة 2-0 بدور الـ 16.

 

كأس رابطة الأندية المحترفة 


وقاد محمد عودة المقاولون في بطولة كأس الرابطة في 5 مباريات في مجموعة ضمت الأهلي والاسماعيلي والبنك الأهلي وسموحة والجونة.

وحقق المقاولون الفوز علي البنك الأهلي 1-0، وسموحة 2-1، فيما خسر أمام الجونة 1-0، وتعادل مع الاسماعيلي سلبيا، والأهلي 1-1 بالبطولة ليودع الذئاب المسابقة من دور المجموعات.

استقالة محمد عودة


وكان مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح وافق على قبول استقالة الكابتن محمد عودة واعتذاره عن عدم استكمال مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

بيان نادي المقاولون

وأكد بيان رسمي لنادي المقاولون: "يعلن مجلس الإدارة الموافقة على الاعتذار ويؤكد أن محمد عودة وجهازه الفني تمسك بالقرار خاصة أنه يرى أن التوفيق يغيب عنه منذ فترة وأنه تقدم بأكثر من اعتذار خلال الفترة الماضية".

وتمسك مجلس الإدارة باستمراره ولكن بعد مباراة فيوتشر أصر عودة على الرحيل لعل الفترة المقبلة تشهد عودة التوفيق للنادي مع جهاز فني جديد.

تلبية نداء النادي

ويوجه مجلس الإدارة الشكر لمحمد عودة على الفترة التي قضاها وعمله الجاد باعتباره واحدًا من أبناء النادي المخلصين الذين لا يترددون في تلبية نداء ناديهم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية