رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الخسارة من بيراميدز.. جماهير غزل المحلة تطالب برحيل مجلس الإدارة والمدير الفني

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة
Advertisements

سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير فريق غزل المحلة، عقب خسارة فريقها أمام مصر المقاصة بثنائية نظيفة في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب المحلة، ضمن مواجهات الجولة 30 من الدوري الممتاز.

ورفضت جماهير غزل المحلة مغادرة مدرجات ملعب المباراة، وعبرت جماهير زعيم الفلاحين عن غضبها بهتافات غاضبة ضد مجلس إدارة النادي 

وطالبت جماهير فريق غزل المحلة برحيل مجلس إدارة نادي، ورحيل المدير الفني للفريق مصطفى عبده قبل فوات الأوان.

حقق فريق الكرة بنادي بيراميدز فوزا غاليا على مضيفه غزل المحلة بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد غزل المحلة، ضمن مواجهات الجولة 30 من الدوري الممتاز.

سجل هدفي بيراميدز فاجري لاكاي في الدقيقة الثالثة، وإسلام عيسى فى الدقيقة 72 

الشوط الأول

شهدت بداية المباراة إنتفاضة هجومية من جانب فريق بيراميدز، أسفرت عن الهدف الأول عن طريق فاجري لاكاي في الدقيقة الثالثة، ويستمر الضغط الهجومي للضيوف، سعيا لتسجيل هدف التعزيز.

ودخل فريق غزل المحلة في أجواء المباراة منتصف الشوط الأول، ويهدر مصطفى العش فرصة تسجيل هدف محقق لغزل المحلة في الدقيقة 28، ويرد فخر الدين بن يوسف برأسية خطيرة بعدها بدقيقة تعلو العارضة بقليل ليهدر فرصة هدف ثاني لبيراميدز.

شهد الشوط الثاني سيطرة وإستحواذ من جانب فريق غزل المحلة في أغلب فتراته، ولكن لم ينجح في الوصول لشباك أحمد الشناوي، وعلى عكس سير اللقاء ينجح بيراميدز في خطف هدفه الثاني عن طريق إسلام عيسى في الدقيقة 72 من هجمة مرتدة.

ترتيب غزل المحلة

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 30 نقطة مبتعدًا عن الجونة وإيسترن كومبانى بفارق 3 نقاط، وهما أصحاب المركز الخامس عشر والسادس عشر برصيد 27 نقطة.

تشكيل غزل المحلة

وبدأ فريق غزل المحلة مباراته أمام بيراميدز بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عمرو شعبان
الدفاع: السيد الشبراوي - معاذ الحناوي – خالد سامي – مصطفى العش
الوسط: أحمد النادري – هشام عادل - أحمد الشيخ - حميد ماو - وليد مصطفى
الهجوم: عبده يحيى 

البدلاء: محمود الحضري، محمود علاء، بسام ماهر، إبراهيم صلاح، خالد الإخميمي، يحيى حامد، محمد بازوكا، باولن فوافي، عبد الرحمن أوجويرو
غيابات المحلة

وغاب عن صفوف غزل المحلة في مواجهة بيراميدز هانى عادل لحصوله على ثلاثة إنذارات، وماليك توريه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومحمد فتح الله لعدم الانتظام فى التدريبات.

تشكيل بيراميدز

وبدأ فريق بيراميدز مباراته أمام غزل المحلة بتكشيل مكون من:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي
خط الوسط: إسلام عيسى - محمد صادق - - هشام محمد - إبراهيم عادل - فخر الدين بن يوسف 
خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
مهدي سليمان - محمود وادي - إبراهيم توريه - أحمد سامي - عبد الله مجدي - حسين السيد - دودو الجباس - محمود صابر - أحمد فوزي

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية