رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لأكثر من 4 ساعات.. توقف خدمات شبكات المحمول والإنترنت في مرسى مطروح

الانترنت
الانترنت
Advertisements

تشهد مدينة مرسى مطروح وعدد من المدن المجاورة بالمحافظة، مساء اليوم، انقطاع خدمات الهواتف المحمولة وشبكة الإنترنت وذلك منذ أكثر من ٤ ساعات.

وشهدت خدمات الهواتف والإنترنت انقطاع مفاجئ منذ أكثر من ٤ ساعات عن محافظة مطروح، وتسبب انقطاع الشبكات، في عدم قدرة المواطنين على الاتصال بالإنترنت أو إجراء المكالمات التليفونية.

وأكد مصدر بمحافظة مطروح، أنه بالتواصل مع مسئولي الدعم للوقوف على أسباب انقطاع الاتصالات على عدد من مناطق المحافظة، أن خدمات الشبكة بدأت في العودة تدريجيا.

ورجح مصدر بالشركة المصرية للاتصالات في مطروح لـ"فيتو"، أن سبب انقطاع شبكات المحمول والاتصالات على مدن المحافظة مطروح سيدي عبد الرحمن شرقًا وحتى مدن غرب المحافظة سببه عطل مفاجئ في الكابل الرئيسي المغذي للشبكات بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه الدعم الفني يصلح العطل تدريجيًا، وجارٍ مد الإمكانيات اللازمة لاستكمال اصلاح العطل واستقرار الشبكات بطبيعتها.

يذكر أن هذه ليست الواقعة  الأولى من نوعها خلال العام الحالي، إذ انقطعت شبكات الاتصال والمحمول يوم 29 يناير الماضي وكذا ١٧ مايو، نتيجة عطل مفاجئ في الكابل الرئيسي المغذي للشبكات بمنطقة سيدي عبد الرحمن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية