رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإنقاذ النهري بالإسماعيلية ينتشل جثة شاب مجهولة الهوية | صور

جانب من انتشال الجثمان
جانب من انتشال الجثمان

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، في محافظة الإسماعيلية، جثة شاب مجهولة الهوية تم العثور عليها بالمجرى المائي لترعة الإسماعيلية، وتحديدًا بمنطقة الكيلو 13 بطريق بورسعيد.  

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، تلقت إخطارًا من أهالي منطقة الكيلو 13 بطريق "الإسماعيلية - بورسعيد" يفيد العثور على جثة طافية على سطح الماء بفرع ترعة الإسماعيلية

انتقال الأجهزة الأمنية 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تم انتشال جثة الشاب بواسطة فريق من شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات المائية، وجاري التعرف على هوية صاحب الجثة.   

 

وتم تحرير المحضر اللازم الخاص بواقعة العثور. 

نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى 

ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس المرفق بسيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى لتكون تحت تصرف جهات التحقيق.   

 

حادث سابق 

وكان قد عثر عدد من أهالي مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، على جثة أحد المواطنين كانت طافية بالمرر المائي لترعة الإسماعيلية أمام مدينة القصاصين الجديدة وعلى الفور قام الأهالى بإبلاغ مركز الشرطة.  

الإخطار بالعثور على جثة طافية 

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية إخطارا يفيد بعثور الأهالى على جثة مجهولة الهوية وغير معروفة لسكان المنطقة، ويبدو أنها غارقة في مياه الترعة منذ عدة أيام وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان العثور على الجثة، حيث تم التحفظ عليها.  

الإسعاف ينقل الجثمان 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القصاصين  لحين التعرف عليها وفحص بلاغات المفقودين.  

 

حادث سابق  

وكان قد عثر أهالي قرية سرابيوم بمركز ومدينة فايد بالاسماعيلية ، في وقت سابق على جثة عجوز طافية على سطح الماء فى ترعة الإسماعيلية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى فايد المركزى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

 

وكانت الاجهزة الامنية بالإسماعيلية قد تلقت إخطارا يفيد بالعثور على جثة طافية فى ترعة الإسماعيلية بقرية سرابيوم.  

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الجثة وتبين أن الجثة لرجل عجوز يدعى"إبراهيم.ع.ب" 70 عاما غفير خصوصى مقيم مدينة بدر محافظة القاهرة، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أى إصابات ظاهرية بالجثة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى فايد المركزي.

 

وبسؤال ابنة المتوفى "نورا. ا. ع" 38 عاما ربة منزل مقيمة بالعقادة أبو سلطان، دائرة مركز فايد، قررت أن والدها كان فى طريقه لزيارتها مستقلا إحدى السيارات الأجرة ونزل فى الطريق للاغتسال فى ترعة الإسماعيلية أمام قرية سرابيوم، فانزلقت قدماه وسط المياه وغرق لعدم إجادته السباحة، وأن الوفاة قضاء وقدر ولا تتهم أحد بالتسبب في وفاته.

 

وبالكشف الطبي على جثة الغريق تبين أن سبب الوفاة هي إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن جثة المتوفى.

Advertisements
الجريدة الرسمية