رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مرفق الإسعاف بالإسماعيلية يناشد المواطنين بعدم التعامل مع مصابي الحوادث|فيديو

الدكتور حسن درويش
الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بالإسماعيلية
Advertisements

ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.  

التعامل بواسطة المسعفين 

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.  

تحذير هام 

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل غير المدروس وفاة الحالات المصابة وخاصة أصحاب الإصابات الخطرة. 

 

وأوضح أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.  

 

أسطول سيارات إسعاف جديدة 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، تفقد في وقت سابق يرافقه  الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة والدكتور حسن درويش رئيس فرع هيئة الإسعاف المصرية بالإسماعيلية واللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة المتطورة اصطفاف سيارات الإسعاف الجديدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية