رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للشباب.. مواعيد ومنتخبات الدور ربع النهائي بالبطولة

بطولة كأس العرب للشباب
بطولة كأس العرب للشباب

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في مدينة أبها السعودية عن مواعيد وأطراف جميع مواجهات الدور النهائي للبطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

مباراة السعودية مع اليمن

تقام مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره اليمني يوم الأحد المقبل 31 يوليو، ويستضيفها ملعب مدينة الأمير سلطان، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الأردن مع فلسطين

تقام مباراة منتخب الأردن أمام نظيره الفلسطيني يوم الأحد المقبل 31 يوليو، ويستضيفها ملعب نادي ضمك، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الجزائر مع تونس

تقام مباراة منتخب الجزائر أمام نظيره تونس يوم الأحد المقبل 31 يوليو، ويستضيفها ملعب مدينة الأمير سلطان، وتنطلق صافرة المباراة في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر مع المغرب

تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي يوم الأحد المقبل 31 يوليو، ويستضيفها ملعب نادي ضمك، وتنطلق صافرة المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العرب للشباب

 القنوات الناقلة 

وتذاع مباريات كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا على القناة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية.

الفوز على الصومال 

وحقق منتحب الشباب فوزًا مستحقًّا على نظيره الصومالي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي، على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب للشباب.

فوز منتخب الشباب المصري على نظيره الصومالي رفع رصيده إلى 6 نقاط، تصدر بها المجموعة الرابعة، ليحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، ليواجه متصدر المجموعة السادسة منتخب المغرب.

الفوز على عمان

وحقق منتخب مصر للشباب مواليد 2003، فوزه الأول ببطولة كأس العرب للشباب، بهدف نظيف على حساب نظيره العماني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

18 منتخبًا بكأس العرب

وشهدت بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة مشاركة 18 منتخبًا عربيًّا هي: السعودية صاحبة الضيافة إلى جانب مصر والمغرب وتونس والجزائر والإمارات، والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين، وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

وتأهل المنتخب السعودي عن المجموعة الأولى، مع منتخبي الأردن واليمن من الثانية، ومنتخب الجزائر من الثالثة والمنتخب المصري من الرابعة، والمنتخب التونسي من المجموعة الخامسة، رفقة منتخبي المغرب وفلسطين من المجموعة السادسة والأخيرة.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي على مدار يوم الأحد المقبل.


الجهاز الفني لمنتخب الشباب 

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب، محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى، الدكتور هاجد هاني طبيبا، وعمرو سلمان إداري، ناصر هريدي، أخصائي تأهيل وعلاج طبيعي، أحمد ممدوح، أخصائي تدليك، علاء سعيد، مسئول مهام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية