رئيس التحرير
عصام كامل

الخليفي محذرا للبرسا: سأشتري ميسي إذا تعاقدتم مع تياغو سيلفا


هدد رئيس نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي، نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.


ووجه الخليفي وفقًا لموقع "tribuna.com"، تحذيرًا جديدًا اليوم الخميس 18 يوليو، في مقابلة مع وسائل الإعلام المحلية، قائلًا: "إذا دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد تياغو سيلفا لاعب فريقه الذي يسعى برشلونة إلى التعاقد معه، فإنني سأدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي".

وكان المليونير القطري حذر قطبي الكرة الإسبانية الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة من المساس بلاعبي باريس سان جيرمان، بمن فيهم اللاعب تياغو سيلفا والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

و أكد ناصر الخليفي أن تياغو سيلفا ملتزم بالعقد الذي يربطه مع باريس سان جيرمان لأربع سنوات أخرى، كما تلقى ضمانات من وكيل أعماله بعدم التفاوض مع برشلونة أو أي فريق آخر للانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وجاءت تحذيرات رئيس سان جيرمان، غداة تعاقده رسميًا مع النجم الأوروجواياني أدينسون كافاني هداف نابولي والدوري الايطالي، لمدة 5 سنوات مقابل 64 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي. يذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي يبلغ 250 مليون يورو.

الجريدة الرسمية