رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاب ينهى حياته بالقفز من الطابق الرابع فى التجمع

انتحار
انتحار
Advertisements

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمنطقة التجمع الخامس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الاهالى بسقوط شاب من الطابق الرابع بمنطقة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره به كسور وكدمات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.


وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفى اقدم على الانتحار بالقفز من الطابق الخامس بسبب مشاجرة مع والدته، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


تحذير الأزهر من الانتحار

 

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

 

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».


وقال الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية