رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد جعفر: رحيل موسيماني يضر بالأهلي

موسيماني
موسيماني

يرى أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق أن رحيل موسيماني عن القلعة الحمراء سيؤثر على الفريق الفترة المقبلة.


وقال جعفر لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم إف إم: "موسيماني بالأرقام نجح مع الأهلي بنسبة 200%".


وأضاف: موسيماني حقق كل شيء مع النادي الاهلي وأعتقد أن رحيله سيؤثر على مستوى الفريق الفترة المقبلة.


وتابع: موسيماني: "عمل إنجازات كتير في وقت قصير".

 

وعلى صعيد آخر تصدر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي قائمة الترشيحات لتولي تدريب فريق بيراميدز في الموسم المقبل.

وقال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: خاص.. بيراميدز يدخل في المفاوضات مع بيتسو موسيماني لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل مع رصد ميزانية مفتوحة له لتلبية كل طلباته على مستوى الصفقات.

وتتجه النية داخل نادي بيراميدز للإطاحة بالمدرب الحالي تاكيس جونياس بعد الخسارة من الأهلي في كأس مصر والخروج من دور ربع النهائي.

يأتي ذلك أيضا في ظل تردد اسم إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر ضمن المرشحين لتدريب بيراميدز في الفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر علق اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على سبب ابتعاد فريقه عن المنافسة على البطولات.


تاريخ الأهلي والزمالك


وقال "جونياس" خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": "في بيراميدز يتوفر كل شيء كما يعلم الجميع، ولكن ليس لديهم في بيراميدز تاريخ الأهلي والزمالك، نحاول أن نلعب كرة قدم وأن نتحسن وإذا استمرينا هكذا نستطيع المنافسة على البطولات".

مشكلة الكرة في مصر


وأضاف: "ما ينقص الكرة في مصر غياب التنظيم في البطولات، ولكن أرى أنه يتوفر لدينا أفضل اللاعبين في أفريقيا".

فوز الأهلي على بيراميدز

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020–2021، ليضرب الأهلي موعدًا مع بتروجيت في الدور نصف النهائي، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء يوم 2 يوليو المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

هدف الأهلي الأول

وكان الأهلي قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد ركلة ركنية نفذها محمد مجدي أفشة بشكل مميز، سددها طاهر برأسية في الشباك من فوق شريف إكرامي.

هدف الأهلي الثاني

فيما استعاد حسام حسن ذاكرة التهديف، وسجل هدفا في الثواني الأخيرة بعد انفراد تام عقب تمريرة بينية رائعة من عمرو السولية، لينفرد حسام بالمرمى ويسددها أرضية قوية في شباك شريف إكرامي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية