رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة في دعوى خلع: بيطلع السطح يبص على ستات الجيران ويقارن بينا

دعوي خلع
دعوي خلع
Advertisements

الكلمة الطبية صدقة وجبر الخواطر علي الله، فإذا لم تكن الكلمة أشد حدة من السيف، ما كانت سببا في رغبة ربة منزل في خراب منزلها، بعدما اعتاد زوجها على النظر لجيرانها من السيدات والمقارنة بينها وبينهن.

 

شيماء تقول أنها متزوجة منذ 15 عام من تاجر في محل عطارة، ولديها 3 أطفال، مؤكدة أن زوجها دائم النظر على الجيران، وكثيرا ما يصعد لسطح المنزل، كي يرى إحدى الجيران داخل شقتها، وكثيرا ما نصحته وتشاجرت معه وخاصمته وغضبت في بيت أهلي كي يكف عن ذلك، ولكن دون جدوى.

وفي أحد الأيام، صعد فوق سطح المنزل كي يبص علي إحدى الجيران، وبعد نزوله قال لي:"هي دي الستات يا بلاش، هي دي الستات اللي يتصرف عليها، هي دي الستات اللي تفتح النفس على الحياة، دا فلانه عاملة شعرها أصفر مش أنا اللي ربنا رزقني بواحدة كارته".

 

دعوي خلع
 

وأضافت: كل هذا الكلام ينزل علي كالصاعقة، مع أني شعري حلو والله، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقارن فيها بيني وبين إحدى السيدات وبالأخص من الجيران، ودائما ما يقول لي هذا الكلام أمام أولادي، فأشعر بإهانة وقهرة نفس، حاولت معه بكل الطرق من نصيحة لعدم ارتكاب ذنوب وبالمشاجرة وبالغضب في بيت أهلي ولكن دون جدوى، فاض بيا الكيل وطفح وقررت الانفصال عنه برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة زنانيري، احتراما لكرامتي وكرامة ابنائي، كي استطيع تربيتهم تربية إسلامية سوية بعيد عن تجاوزات والدهم الأخلاقية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية