رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع 110 حالات إشغال للمقاهي والكافيهات بالوراق | صور

حملة لرفع الإشغالات
حملة لرفع الإشغالات بالوراق
Advertisements

شنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة حملة اشغالات استهدفت شارع كورنيش النيل بحي الوراق وشارع الإسكان تحت إشراف اللواء زكي ممدوح سلام رئيس حي الوراق  وأسفرت عن رفع ١١٠ حالات إشغال مع اتخاذ اللازم ضد المخالفين وتمت مصادرة الإشغالات.


جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات دورية لرفع الإشغالات وإزالة للتعديات من الطريق العام.

محافظة الجيزة

وعلى جانب آخر شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة حملات إشغالات بقطاع العجوزة وأرض اللواء ورفع كافة الإشغالات التى تعوق حركة المارة وإزالة تعديات الباعة الجائلين والحواجز الحديدية أثناء سير الحملة.


وشهدت الحملة  كلبشة السيارات المنتظرة مخالف، بالإضافة إلى القيام بحملة بيئية لمنع غسيل السيارات بالشوارع وإتلاف الأسفلت.

محافظة الجيزة

وتضمنت الحملة ونظافة وكنس وتجريد ورفع مخلفات أتربة وتراكمات قمامة لعدة شوارع نطاق العجوزة وأرض اللواء منها شارع أحمد سالم وشارع أنس بن مالك وشارع الصفطاوي ومجمع مدارس القدس وشارع المحروسة وحرم الدائرى والحامدية الشاذلية.

كما قام قطاع الانارة بالحي برفع كفاءة الإضاءة بالشوارع من حيث تركيب كشافات كابولى لأعمدة الإنارة بمنزل كوبري أكتوبر وإضاءة اللوحة الجدارية بعد تغيير مسار الأسلاك المغذية لها بالإضافة إلى صيانة بعض الكشافات أعلى كوبري أكتوبر وغلق أبواب أعمدة الإنارة أعلى كوبرى ناهيا وردم كابل مكشوف بشارع ٢٦ يوليو.

إزالة التعديات

وفي هذا السياق، تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة الصف في منع التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم ضبط ١٠ حالات تعد بالبناء المخالف والتي ضمت إزالة في المهد لحالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بقرية الفهميين بنطاق الوحدة المحلية للأقواز، عبارة عن سور من البلوك الأبيض بارتفاع  مترين وطول 15 مترًا، وتمت إزالته بالكامل.


كما تمت إزالة  مخالفة بناء حوائط من البلوك الأبيض على ارتفاع 3 أمتار على أرض زراعية بمدخل عرب الشيخ صالح، بالإضافة إلى إزالة 4 غرف على مساحة 70 مترًا، وضبط ومصادرة خلاطة مستخدمة في صب سقف خرساني لمنزل دور ثالث فوق الأرضي على مساحة 100 متر مربع بقرية الباجور بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقي وتمت مصادرة المضبوطات.


كما شملت الحالات المضبوطة إزالة سور على مساحة ١٢٠ مترًا مربعًا بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية