رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصدع باكية الطريق المؤدي لمني الأمير بالحوامدية| فيديو

تصدع باكية الطريق
تصدع باكية الطريق المؤدي لمني الأمير بالحوامدية

يواصل  فريق من الإدارة الهندسية والمشروعات بمديرية الطرق  معاينة تصدع  وقع بطبقة أحد الباكيات بالطريق المؤدي لمزلقان مبني الامير بالحوامدية لتنفيذ أعمال الإصلاح والترميم، تحت إشراف المهندسة نجوى السعيد مدير المديرية وبالتنسيق مع مسئولي مركز ومدينة الحوامدية

محافظة الجيزة 

وفي سياق متصل قامت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطرق تحت إشراف المهندسة نجوى السعيد مدير المديرية وبالتنسيق مع حي بولاق الدكرور بتركيب الباكيات المفقودة بمحور صفط اللبن حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وجاري المتابعة الدورية لمسار الطريقة.
وجاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور الدوري ومتابعة الحاله العامه للطرق والكباري وإجراء الصيانات الدورية. 

 

وعلى جانب آخر كشفت مصادر مطلعة بمحافظة الجيزة أن المحافظة ستنتهي قريبا من إعداد أكشاك في مواقف سرفيس يتم إعداده أسفل محور الفريق كمال عامر بحي العمرانية.

وأوضح المصدر لـ فيتو أنه سيتم تأجير الأكشاك للشباب الذين سيتم تطبيق الشروط التي ستضعها المحافظة وستعلن عنها قريبا فور الانتهاء من تجهيز الأكشاك علي التأجير، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك حرص المحافظة على توفير فرص عمل للشباب. 

وكان سمير عويضة رئيس حي العمرانية الجديد، واصل حملاته الميدانية لتفقد أعمال تطوير موقف السرفيس أسفل محور الفريق كمال عامر أمام شارع الشعب ومتابعة استكمال تطوير أماكن الأكشاك بمنطقة الحسينية وامام شارع الثلاثيني.

وعلى جانب آخر  كان قد أجرى الدكتور إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة مسائية للوقوف على سير العمل بالقطاعات المختلفة ومتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمدينة أبو النمرس.

حي العمرانية 

وشملت الجولة تفقد طريق المريوطية وشارع ٦ أكتوبر وشارع المركز، ووجه نائب المحافظ بمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات أولًا بأول للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري لمدينة أبو النمرس.
كما تفقد نائب المحافظ جراج الحملة الميكانيكية الجديد للتأكد من انتظام العمل داخل الحملة الميكانيكية لمجلس المدينة. 


 مستشفى أبو النمرس

واختتم نائب المحافظ جولته المسائية بتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضى وللمترددين على المستشفى والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة، حيث تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والحضانات وأعمال إنشاء غرف العناية المركزة داخل المستشفى للوقوف على الحالة الإنشائية ومتابعة مراحل تنفيذ مشروع غرف العناية المركزة، ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لدخولها الخدمة في أقرب وقت .

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية