رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم خارج نطاق الخدمة في رمضان 2022.. منى زكي ويوسف الشريف وياسمين صبري الأبرز

منى زكي ويوسف الشريف
منى زكي ويوسف الشريف وياسمين صبري
Advertisements

غيابات بالجملة عن الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل، تشمل عددًا من الفنانين الذين حرصوا على التواجد طوال الأعوام الماضية؛ حيث يغيب عن الساحة أكثر من سبعة نجوم لأسباب وأعذار مختلفة حتى إن هناك بعض النجوم يغيبون لأول مرة منذ أكثر من 7 سنوات، لكن يبدو أن الظروف والأجواء لم تكن في صالحهم، أو أن هناك خلافات قد تسببت في وقف أعمالهم الفنية.

 

يوسف الشريف

البداية مع النجم يوسف الشريف الذي يغيب عن جمهوره لأول مرة منذ عدة سنوات؛ حيث اعتاد "الشريف" على أن يقدِّم عملًا دراميًّا كل عام، وهذا ما جعل له قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظره في الشهر الكريم. 

غياب "الشريف" يعتبر بمثابة مفاجأة لمحبيه؛ حيث كان من المفترض أن يقدم مسلسلًا بعنوان "جنهش" والذي يشارك في بطولته الفنان محمد سعد إلا أن الشركة المنتجة أعلنت تأجيل تنفيذ الفكرة إلى موسم 2023، وسط أنباء عن اختلاف وجهات النظر بين النجمين، بعد إعلان مبادرة الفكرة من مخرج العمل أشرف صلاح، رغم عدم إعلان النجمين لأية أخبار.

 

غادة عبد الرازق

أما الفنانة غادة عبد الرازق التي اعتادت أيضًا التواجد في الدراما التليفزيونية كل عام فستغيب هذا العام؛ حيث كان من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل يحمل اسم "الأبواب الخلفية" كانت أعلنت عن عرضه على إحدى المنصات الرقمية في رمضان، وذلك عقب إصابتها بمتحور أوميكرون مؤخرًأ. 

ويبدو أن هناك أزمة كبيرة تواجهها غادة اضطرتها إلى قبول القيام بمسلسل درامي من 15 حلقة فقط، ويعرض على منصة إلكترونية وليس علي شاشة قناة فضائية، خاصة أن أغلب جمهور غادة عبد الرازق من سيدات البيوت وكبار السن الذين لا يتعاملون مع المنصات الإلكترونية.

مصدر مقرب من غادة عبد الرازق كشف عن أنها تعيش أزمة كبيرة خلال الأيام الأخيرة؛ حيث إنها لم تتلق أية عروض من شركات الإنتاج الدرامي في مصر أو خارجها، لذلك وافقت على مسلسل " الأبواب الخلفية" لكن المسلسل توقف من جهة الإنتاج دون إبداء أسباب واضحة.

 

منى زكي

الفنانة منى زكي التي أثارت الجدل مؤخرًا تغيب أيضا  عن دراما رمضان 2022؛ بعد تأجيل عرض مسلسلها "لام شمسية" من بطولة إياد نصار وأحمد رزق وعلي قاسم، ويرجع تأجيل عرض المسلسل وغيابه عن دراما رمضان 2022، إلى إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا، حيث سيعرض في رمضان 2023.

وأدى إصابة عدد من طاقم عمل المسلسل بفيروس كورونا إلى تكرار تأجيل تصوير المسلسل لأكثر من مرة، حيث قرر صناع العمل تأجيل التصوير حتى يظهر للمشاهد بأفضل صورة من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر يونيو المقبل.

 

ياسمين صبري

أما الفنانة ياسمين صبري فتغيب عن المشهد الدرامي للعام الثاني علي التوالي؛ حيث إن آخر عمل قدمته هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في شهر رمضان 2020 وغابت العام الماضي، ويستمر غيابها هذا العام، ويبدو أن ياسمين صبري انشغلت أكثر بحياتها الشخصية بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، هذا بجانب دخولها في مجال البيزنس وإقامة بعض المشروعات الاستثمارية خارج مصر.

 

ياسمين عبد العزيز

وكانت الحالة الصحية هي السبب وراء غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز التي قرَّرت أن تستريح هذا العام، وتقضي وقتًا طويلًا بعيدًا عن إرهاق التصوير والمجهود المضاعف الذي تبذله كل عام، لذلك سوف تغيب عن الدراما التليفزيونية هذا العام، ومعها زوجها الفنان أحمد العوضي الذي رفض أن يشارك في بطولة أي عمل درامي دون ياسمين.

 

عمرو يوسف

ويستمر غياب الفنان عمرو يوسف للعام الرابع على التوالي بعد أزمة مسلسل "خالد بن الوليد" ومسلسل "أحمس" وأكد عمرو أنه مشغول بعرض مسرحية "كازانوفا" مع الفنان حسن الرداد في موسم الرياض، ولن يشارك في دراما رمضان 2022 وكذلك يغيب الفنان محمد إمام أيضًا للمرة الأولى منذ سنوات عن السباق الرمضاني، لكن كان سبب الغياب هو قيامه ببطولة فيلم "عمهم" مع المنتج أحمد السبكي والذي سوف يعرض في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

نقلًا عن العدد الورقي…

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية