رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب جرعة ماء.. الشرطة الهولندية تقبض على متهم بحجز رهائن في "آبل ستور"

الشرطة الهولندية
الشرطة الهولندية
Advertisements

تمكنت الشرطة الهولندية من السيطرة على شخص احتجز رهائن في متجر "آبل ستور" بالعاصمة الهولندية امستردام.

الشرطة الهولندية 

واكدت الشرطة الهولندية في بيان سيطرتها على الجاني بعدما احتجز رهينة تحت تهديد السلاح لساعات مهددا بتفجير نفسه عن طريق حزام ناسف كان يرتديه عقب مطالبته بشرب الماء.

وبدأت القصة حينما احتجز شاب يبلغ من العمر 27 عاما شخص داخل احد متاجر "آبل ستور" بالعاصمة الهولندية امستردام مطالبا بـ200 مليون يورو من العملات الرقمية لاطلاق الرهينة غير انه بعد ساعات طوال من الرعب واحتجاز الرهينة شعر الجاني بالعطش. 

وطالب قوات الأمن بجرعة من المياه وارسل للحصول على المياه الرهينة التي كان يحتجزها، غير ان الرهينة غافلته فور الخروج ولاذت بالفرار، فقام بالركض ورائها، وعلى الفور قامت سيارة تابعة للشرطة باستهدافه والاستطدام به وتم نقله الى المستشفي.

واكدت الشرطة ان الضحية بصحة جيدة، لافته الى ان المشتبه به تم نقله لاحد المستشفيات، موضحة انها تأخذ في الحسبان جميع السيناريوهات التي جعلت الجاني يقوم بهذا العمل.

وزيرة العدل الهولندية 

ومن جانبها اثنت وزيرة العدل ديلان يسيلجوز زيجيريوس على الشرطة الهولندية، مؤكدة أن عمل الشرطة الحاسم هو ما تسبب في ردع الجاني دون الدخول في دائرة الاحتمالات الاسوء.

وكانت العاصمة الهولندية شهدت امستردام حادث احتجاز رهائن من قبل احد الاشخاص داخل متجر "آبل ستور" في هولندا ما تسبب حالة رعب بين المواطنين خاصة بعدما طلب المجرم 200 مليون يورو من العملات الرقمية لاطلاق الرهائن. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية