رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الفول الأخضر في المنام وعلاقتها بالزواج من رجل ثري وإنجاب ذكر

تفسير رؤية الفول
تفسير رؤية الفول الأخضر في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الفول الأخضر في المنام.. لرؤية الفول الأخضر في المنام دلالات وتأويلات فرؤيته لا تأتي هكذا هباءً وبدون معنى ولكنها تحمل معاني محددة لصاحبها ووضع المفسرون تفسيرات في هذا الشأن، سواء رؤية أكل الفول أو زراعته أو حصاده فلكل تفصيلة من هذا تفسيرا منفصلا، فما هو تفسير رؤية الفول الأخضر في المنام؟


تفسير رؤية الفول الأخضر في المنام

يقول مفسر الأحلام الإمام النابلسي إن من يرى في منامه الفول الأخضر فإن تلك الرؤيا تشير إلى حصول صاحبها على الرزق الوفير والواسع في الفترة المقبلة. والمريض الذي يرى نفسه يأكل الفول الأخضر فرؤيته تشير إلى اقتراب الشفاء من هذا المرض والتمتع بالصحة والعافية والله أعلم.

والأعزب الذي يرى في منامه الفول الأخضر وكان طيب المذاق والشكل فرؤيته تبشره باقتراب الزواج من فتاة صالحة وجميلة الشكل وأخلاقها عالية أيضا.

والمطلقة التي ترى أنها تأكل الفول الأخضر فإن رؤيتها تشير إلى تخطي الهموم والأحزان التي عاشتها بسبب أزمة الطلاق وأنها ستبدأ دخول مرحلة جديدة في حياتها في وقت قريب.

وتشير رؤية أكل الفول الأخضر في المنام أيضا على أن الرائي سيبارك الله في أبنائه ويصلح حالهم، وفي المستقبل سيكونوا نافعين لأهلهم ومجتمعهم. وطالب العلم الذي يرى في منامه أنه يأكل الفول الأخضر تشير رؤيته إلى الحصول على الدرجات العالية في الدراسة والتفوق.

والتاجر الذي يرى في المنام أنه يأكل الفول الأخضر في منامه ومقبل على مشروع تجاري جديد فرؤيته تشير إلى تحقيقه للمكاسب المالية الكثيرة من هذه التجارة وأن الله سيحقق له الكثير من الأمنيات والأحلام.

وتشير رؤية الفول الأخضر في المنام عند مفسرين الأحلام أيضا إلى التخلص من الهموم والمشكلات والمشقات والتعب الذي يحيط بحياة الرائي. ومن كان يمر بأزمة نفسية أو باكتئاب ورأى أنه يأكل الفول الأخضر فهذا يبشره من التخلص من هذه المشاعر وإقباله على حياة جديدة.

ومن يرى نفسه يسير في حقول مزروعة بالفول الأخضر فرؤيته تشير إلى الحصول على ثروة وأموال كثيرة بدون أن يبذل جهودا كثيرا وبدون مشقة وعمل متعب. وتشير هذه الرؤيا أيضا على وجود عدد كبير من الأصدقاء الأوفياء حول الرائي ووجود عدد كبير من الأشخاص الصالحين في حياة هذا الشخص.


تفسير رؤية زراعة الفول في المنام

من يرى في منامه أنه يزرع الفول الأخضر في منامه فإن الرؤيا تشير إلى أنه سيترك الذنوب والمعاصي التي كان يرتكبها وأن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى. والفتاة العزباء التي ترى أنها تزرع الفول الأخضر تشير رؤيتها إلى الزواج من رجل ثري وفيه الكثير من الصفات التي تمنتها في حياتها.

والذي يمر بضائقة أو أزمة في الواقع ويرى في منامه أنه يزرع الفول فرؤيته تشير إلى التخلص من كل تلك الأزمات. وقد تشير الرؤيا إلى أن صاحبها متزن يتأنى قبل أن يتخذ أي قرار بحياته.

والإمام الصادق يقول إن من يرى في منامه أنه يزرع الفول الأخضر فإن هذه الرؤيا تشير إلى اهتمام صاحب المنام بصلة الأرحام وعلاقته الجيدة بأهله ومعارفه وأصدقائه.


تفسير رؤية الفول الأخضر في المنام للمتزوجة

رؤية الفول الأخضر في المنام للمتزوجة تشير إلى الرخاء الاقتصادي وتحسن الحالة المادية الخاصة بالرائية بعد المرور بالضائقة المادية.

ولو كانت صاحبة الرؤيا تعمل في وظيفة ما ورأت في منامها أنها تأكل الفول الأخضر فإن الرؤيا تشير إلى الترقية في الوظيفة والحصول على منصب كبير بها. ولو كانت تمر بضغوط ومشكلات ورأت هذا المنام فرؤيتها تدل على اقتراب التخلص من هذه الضغوط.

ورؤية أكل الفول الأخضر في المنام للحامل تشير إلى أنها ستنجب مولود ذكر والله أعلم بما في الأرحام. 

والمرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تطهو أوتطبخ الفول الأخضر فإن رؤيتها تشير إلى أنها ستنعم بحياة هادئة ومستقرة وتملؤها السكينة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية