رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب المونديال.. طبيب الأهلي يحذر اللاعبين

احمد ابوعبلة
احمد ابوعبلة
Advertisements

حرص طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد أبو عبلة على توجيه رسالة إلى لاعبي الفريق قبل السفر للإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها مطلع شهر فبراير المقبل.

احمد ابوعبلة

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن أحمد أبو علبه قال للاعبين بأن اللاعب الذي سيصاب بالكورونا لن يكون باستطاعته السفر للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح المصدر أن طبيب الأهلي شدد في حديثه مع اللاعبين بأن عليهم عدم الاختلاط في أي تجمعات أو أي مناسبات أو حتى الاختلاط مع العائلة يجب أن تكون بحذر شديد وذلك في ظل انتشار المتحور الجديد للكورونا أوميكرون وهو ما يحتم ضرورة مضاعفة الحرص والحذر.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022” وذلك عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

الأهلي أمام مونتيري 

وتقابل الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان عام 2012 وخسر الأهلى بهدفين دون رد قبل أن يتقابل مرة أخرى مع بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التي أقيمت في المغرب وخسر الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف.

نتائج الأهلي في المونديال

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 البطولة التي أقيمت في اليابان قبل أن ينجح في ثاني مشاركته بالمونديال في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان.

وعاد الأهلي إلى المركز السادس والأخير مرة أخرى ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التي أقيمت في اليابان.

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012، وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال قبل أن يحصل على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية