رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بديل معلول.. مفاجأة الأهلى فى كأس العالم للأندية للجماهير

محمد اشرف
محمد اشرف
Advertisements

اقترب اللاعب الشاب محمد اشرف ظهير ايسر النادي الاهلي من الانضمام إلى قائمة المارد الأحمر التي سوف تشارك في بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم.


بديل على معلول

واقترب اللاعب الشاب الذي قدم مستوى مميزا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة كأس الرابطة من التواجد بقائمة الأهلى بالمونديال وذلك لتعويض غياب على معلول ظهير ايسر الفريق الأحمر الذي اقترب من الغياب عن النادي الاهلي في كأس العالم للاندية بعد صعود المنتخب التونسي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لمواجهة بوركينا فاسو في المواجهة التى يعد منتخب نسور قرطاج الأقرب للفوز بها ومن ثم الوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأمر الذي يتسبب في غياب النجم التونسى عن القلعة الحمراء في أولى مواجهات الفريق بالمونديال أمام مونتيري المكسيكي المقرر إقامتها مساء يوم 5 فبراير أى قبل مواجهات نصف نهائي اممم افريقيا ب48 ساعة.

موسيمانى 

الجدير بالذكر أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أكد في وقت سابق أنه سوف يضم أحد اللاعبين الشباب لقائمة الفريق الأحمر بكأس العالم للأندية في ظل الإصابات والغيابات التى يعانى منها المارد الأحمر خلال الفترة الحالية.

 

سيد عبد الحفيظ

من ناحية أخرى حرص سيد عبد الحفيظ الكرة بالنادي الأهلي، على الاتصال بعلي معلول لاعب المنتخب التونسي لتهنئته بصعود منتخب تونس إلى دور الثمانية لبطولة أمم إفريقيا بعد التغلب على المنتخب النيجيري بهدف دون رد وكذلك للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

ويعاني علي معلول من الإصابة بفيروس كورونا والذي أبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي جامبيا ونيجيريا 

واطمئن عبد الحفيظ على معلول الذي لا يعاني من اي اعراض خطيرة إلا أن التحاليل التي أجراها أثبتت إصابته بالفيروس 

وكان منتخب تونس قد فاز  بهدف دون رد أحرزه يوسف المساكني على منتخب نيجيريا ليصعد لدور الثمانية ليواجه بوركينا فاسو.

 

ويستعد الأهلي للسفر للامارات نهاية الشهر الجاري للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة أو ارتباطهم بمنتخبات مصر  وتونس ومالي.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية