رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بكأس الرابطة

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء بعد غد الخميس على استاد الإسكندرية بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

تدريبات الأهلي

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق سموحة السكندري التي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق انتصاره الأول بكأس الرابطة بعدما تعادل فى الثلاث جولات الماضية أمام كلا من الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب.

مران الأهلي أمس

وقاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق في تقسيمة قوية بطول الملعب «تراي ماتش» شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة ضمن الجولة الرابعة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وحرص موسيماني على قيادة التقسيمة وتنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية مع اللاعبين من خلال الفريقين اللذين خاضا شوطي التقسيمة.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وقبل انطلاق المران خضع لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتبعها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي مرانًا بدنيًّا مطولًا في «الجيم» لمدة ٤٠ دقيقة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

مسحة طيبة للاعبي الأهلى

ومن ناحية أخرى خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر أمس الإثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

الكاف يخطر الأهلي بتأجيل مواجهة المريخ

 في سياق آخر أخطر مسئولو الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” النادي الأهلي بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المريخ السوداني في افتتاح مباريات دوري المجموعات إلى يوم ٥ مارس المقبل بدلا من ١٢ و١٣ فبراير وذلك لارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر أن تقام في الإمارات في الفترة من ٣ حتى ١٢ فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة على استاد الأهلي والسلام. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية