رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حي جنوب الجيزة يرفع المخلفات من أمام المدارس

رفع المخلفات بمحيط
رفع المخلفات بمحيط مدارس الجيزة
Advertisements

رفع حي جنوب الجيزة تحت إشراف طه عبد الصادق رئيس الحي، المخلفات من أمام مجمع المدارس بأبو النمرس وطريق مصر أسيوط الزراعى.

كما قام حي الهرم بمتابعة رفع كفاءة النظافة ورفع كافة الإشغالات والتأكد من عدم وجود تجمعات امام اللجان بالمدارس ومتابعة انتظام سير العملية الامتحانية للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب.

وفي ذات السياق قام مركزا العياط وأوسيم بقيادة فرج عبد العاطي ومحمود فؤاد رؤساء المراكز المختصة بمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة لليوم الثاني ورفع كفاءة النظافة بمحيط المدارس التي تجري بها الامتحانات.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كفاءة النظافة وإزالة أي إشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة مع المتابعة المستمرة للحالة العامة وإزالة اي معوقات.

 

تفقد المحافظ سير عمليات امتحانات المدارس

وفي ذات السياق كان قد أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة جولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية حيث قام بالمرور علي عدد من اللجان للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تم اتخاذها لضمان أداء الطلاب الامتحانات في مناخ ملائم.
وتفقد محافظ الجيزة مدارس بأحياء جنوب الجيزة والدقي والعجوزة، مشيرًا أنه تم تفعيل الإجراءات الاحترازية علي أكمل وجه لافتًا أنه قبل الدخول إلي اللجان يتم إجراء الكشف الحراري علي الطلاب مرورًا بدخولهم إلي كبائن وبوابات التعقيم وارتداء الكمامات وتطهير الأيدي لكي يتمكنون من دخول اللجنة الامتحانية في ضوء الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحفاظ على سلامة الطلاب.

وأكد محافظ الجيزة على وجود غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تعمل بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لمتابعة سير الامتحانات بجميع اللجان للتعامل الفوري مع أية شكوى وسرعة حلها للعمل على توفير سبل الراحة والأمان للطلاب.

وبعث المحافظ برسالة طمأنة أن الدولة إتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح قطعيًا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية