رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع الإشغالات بحي جنوب الجيزة| فيديو

ضبط بارعة جائلين
ضبط بارعة جائلين
Advertisements

رصدت عدسة “فيتو” حملة مكبرة شنتها إدارة الاشغالات بحي جنوب الجيزة، تحت إشراف المهندس طه عبد الصادق رئيس حى جنوب بالاماكن الاتيه: شارع أحمد ماهر وميدان شفيقه وشارع يافع بن يزيد وميدان الجيزة وشارع مراد وأسفرت عن ضبط 5 بائعة جائلين وإغلاق 5 مقاهي بدون ترخيص ورفع 11 مخالفة عشوائيات واتخذت الاجراءات القانونية حيالها وتم إيداع جميع المضبوطات مخازن الحى.

 

حملة تموينية 

وفي ذات السياق وجهت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب الجيزة وإدارات البيئة والطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة والتغذية بالإدارة الصحية حملات مكبرة علي المحلات والهايبر ماركت والأسواق لمراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين وضبط المخالفات.

محافظة الجيزة 


كما شنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب الجيزة وإدارات البيئة والطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة والتغذية بالإدارة الصحية حملات مكبرة علي المحلات والهايبر ماركت والأسواق لمراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين وضبط المخالفات،
واسفرت الحمله عن تمشيط كافة المخالفات بالمحال والهايبر ماركت بجنوب الجيزة حيث تم ضبط مصنعات لحوم ودواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي بهايبر ماركت شهير بشارع القصبجي بحي جنوب الجيزة. 

 

كما تم ضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستخدام بعددا من السوبر ماركت بنطاق الحي وقد تم إعدام المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتاتي الحملات انطلاقا  من دور المحافظة الرقابي للتأكد من سلامة المنتجات وللتصدي لمحاولات الغش والتدليس، يأتي ذلك انطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات على الأسواق والمحال للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين.

 

كما شنت محافظة الجيزة من خلال حي الوراق وإدارات الطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة والتغذية بالإدارة الصحية بالوراق حملات مكبرة علي محلات الجزارة بحي الوراق لمراجعة اللحوم والتأكد من مدى سلامتها حفاظا على الصحة العامة للمواطنين وللتصدي لمحاولات الغش والتدليس.

المنتجات غير الصالحة 

وأسفرت الحملة عن تمشيط المحال من المنتجات غير الصالحة للاستخدام الآدمي سواء كانت لحوم او كبدة مع تحرير ٣ محاضر لمحلات مخالفة ومصادرة  اللحوم غير مطابقة من قبل الطب البيطري لإعدامها مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ الجيزة

ياتي ذلك انطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات علي الاسواق والمحال للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية