رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة تصوير مثيرة للجدل لـ محمد صلاح| صور

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

تصدر محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم فريق ليفربول، مجلة GQ العالمية وظهر في جلسة تصوير مثيرة للجدل.

وظهر صلاح بملابس رياضية وكلاسيكية خلال تصدره لغلاف المجلة التي ستصدر في فبراير المقبل وتم الترويج لها من قبل الملك المصري.

وكشف محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وفريق ليفربول عن رغبته في البقاء مع الريدز وتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2023 المقبل.

تصريحات صلاح
‏وفي تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول ايكو الانجليزي عن محمد صلاح الذي قال "أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي..  إنه بأيديهم..  هم يعرفون ما أريد.  أنا لا أطلب أشياء مجنونة ". 

واضاف قائد المنتخب الوطني عن الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم: لا يمكنني الكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر..  لا، انا أفكر في ذلك..  أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم..  لكن سأعيش حياة جيدة حتى لو لم أفز بالكرة الذهبية.  حياتي على ما يرام، كل شيء على ما يرام.

وحرص محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبى المنتخب منذ انضمامه لمعسكر الفريق يوم الأربعاء الماضي، طالبهم خلالها بضرورة بذل كل الجهد من أجل التتويج بلقب بطولة الأمم الأفريقية التي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وقال محمد صلاح لزملائه في المنتخب الوطني، إن البداية ستكون من مباراة نيجيريا، في إفتتاح مباريات الفريق فى بطولة الأمم الأفريقية، وشدد عليهم بأنه لا بديل عن الفوز على المنتخب النيجيري، لأنه سيكون مفتاح المنافسة على اللقب الأفريقي، وسيوجه رسالة لباقي المنتخبات الكبرى فى البطولة بأن منتخب مصر لن يكون ضيف شرف فى البطولة.

وأكد محمد صلاح خلال جلسته مع لاعبي منتخب مصر، أنه آن الأوان ليقول الفراعنة كلمتهم ويستعيدوا مكانتهم بين منتخبات القارة السمراء، واستعادة كأس الأمم الأفريقية الذي غاب عن المصريين منذ 11 عامًا، عندما توج بلقب النسخة 27 فى أنجولا عام 2010.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية