رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اصابة 3 اشخاص بطنطا

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بطنطا | صور

إصابة 3 أشخاص في
إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة
Advertisements

شهد طريق "طنطا – كفرالزيات" الزراعى بنطاق مدينة طنطا في محافظة الغربية، حادث تصادم سيارة ملاكى بعمود كهرباء مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالى، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة أمام دائرة المركز ووقوع مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية وسيارة الإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة دائرة المركز.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى طنطا الجامعى، وبالفحص تبين أن الحالة العامة مستقرة، وتم تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية حيال الحادث.

 

واقعة مشابهة

وفي واقعة سابقة أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بطريق "طنطا- كفر الزيات" بمحافظة الغربية

 

تلقى مدير أمن الغربية اللواء هاني عويس إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بتصادم سيارة ملاكي ووجود 5 مصابين. 


وأشارت التحريات الأولية إلى أن تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة على الطريق الزراعي "طنطا- كفر الزيات" بالقرب من مدخل قرية شبرا النملة، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي.

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

 

مصرع 3 أشخاص

لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بموتوسيكل بالقرب من مدخل قرية ميت الليت بطريق السنطة-طنطا بمحافظة الغربية.

ونقلت الإسعاف الجثث الثلاثة إلى مستشفى السنطة المركزي وجار تسليمهم لذويهم.

وانتقلت الشرطة إلى موقع الحادث لمعاينته للتعرف على أسباب وملابسات وقوعه والتي تبين تصادم دراجة بخارية موتوسيكل بملاكي مما أدى لمصرع قائدها ومرافقه، فيما لقي فلاح مصرعه أثناء هرولته لإسعافهم أثناء وجوده بأرضه الزراعية فصدمة قطار تصادف مروره ليلقي حتفه معهم.



مصرع شاب بكفر الزيات

ولقى شاب مصرعه بعد سقوطه أسفل عجلات القطار الذي كان يستقله بالقرب من منطقة مزلقان كفر ديما بمدينة كفر الزيات.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمصرع محمد رجب عبد القادر على 27 عامًا مقيم بمنطقة غبريال بالإسكندرية إثر سقوطه من القطار بعد أن اختل توازنه أثناء وقوفه على باب القطار مزلقان كفر ديما.



معاينة الجثة

وجارٍ معاينة الجثة ومكان الحادث من النيابة العامة ومباحث مركز شرطة كفر الزيات لنقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى الجامعة بطنطا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية