رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة أم وابنها في حادث تصادم بطنطا | صور

الواقعة
الواقعة
Advertisements

أصيبت سيدة ونجلها منذ قليل بعد أن صدمتهم سيارة ملاكي بالقرب من مبنى التأمين الصحي بمدينة طنطا في محافظة الغربية.


تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير بشارع البحر بالقرب من مبنى التامين الصحي، مما أدى إلى إصابة ام وابنها. 

وتم نقل المصابين لمستشفى جامعة طنطا لتلقي العلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مصرع شاب في طنطا

ولقي شاب مصرعه وإصابة صديقه إثر حادث تصادم دراجة بخارية بعربة كارو بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى العام.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارًا من نقطة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من مستشفى المحلة الكبرى يفيد وصول شاب يدعى أحمد شاهين جثة هامدة وصديقه حسام مظهر مصاب إثر حادث تصادم دراجة نارية بعربة كارو أمام عزبة الكشك بمحلة حسن التابعة لمدينة المحلة الكبرى.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وجارى استكمال باقي الإجراءات القانونية.

ولقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه اليوم أسفل عجلات قطار السنطة - محلة روح محافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود إشارة بمصرع شاب يدعى "خالد. ك. ع" والمقيم بقرية الجميزة بمركز السنطة وذلك أسفل عجلات القطار.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

ولقي شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الأبشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا. ا. م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثرًا بجروحه.

وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفى لقي مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية