رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو تريكة لـ"صلاح": حقق هذه الأشياء هيجبولك الكرة الذهبية لمنزلك في تاكسي

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
Advertisements

أشاد محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بالأداء المتميز الذي قدَّمه محمد صلاح أمام إيفرتون وإحرازه هدفين.

محمد صلاح والكرة الذهبية

وقال "أبو تريكة" خلال حديثه بقناة "بي إن سبورت": "محمد صلاح تعرَّض للظلم باحتلاله المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية".
 

طلب أبو تريكة من محمد صلاح

وأضاف أبو تريكة: "برغم حصوله على المركز السابع في الكرة الذهبية أطالب محمد صلاح أن يستمر على المستوى الرائع الذي يقدمه الموسم الحالي مع ليفربول والتتويج ببطولتي الدوري أو دوري ابطال أوروبا وأن يساهم في تتويج منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا وأن يؤهلنا لكأس العالم وحينها سيتم إيصال الكرة الذهبية إلى منزله، وحينها هتجيله الكرة الذهبية في تاكسي مش هو اللي هيروح لها".

أهداف محمد صلاح

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على إيفرتون بنتيجة 1/4، مساء أمس الأربعاء، في المباراة التي جرت في ملعب جوديسون بارك في ديربي الميرسيسايد ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


أهداف المباراة

سجل أهداف ليفربول كل من محمد صلاح هدفين في الدقيقتين 19 و64، وجوردان هندرسون في الدقيقة 9، وديوجو جوال في الدقيقة 79، بينما سجل جراي هدف إيفرتون.


ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر.


تشكيل ليفربول 

وجاء تشكيل ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب كالتالي:

أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

 

58 مباراة جمعت ليفربول وإيفرتون

والتقى الفريقان في 58 مباراة في الدوري الإنجليزي، وفاز الريدز في 24 لقاء، مقابل الخسارة في 10 مواجهات، والتعادل في 24 مباراة.

ونجح ليفربول في تسجيل 79 هدفًا في مرمى إيفرتون، واستقبلت شباكه 52 هدفًا، وحافظ الريدز على نظافة شباكه في 23 مباراة مقابل 19 لنادي إيفرتون.

إيان راش لاعب ليفربول هو أكثر اللاعبين مشاركة في ديربي الميرسيسايد بـ25 مباراة، ونيفيل ساوثهول أكثر اللاعبين تسجيلًا في تلك المواجهات بـ44 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية