رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يسجل هدفين في فوز ليفربول على إيفرتون 1/4 بالبريميرليج | صور

ليفربول وإيفرتون
ليفربول وإيفرتون
Advertisements

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على إيفرتون بنتيجة 1/4، مساء أمس الأربعاء، في المباراة التي جرت في ملعب جوديسون بارك في ديربي الميرسيسايد ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أهداف المباراة

سجل أهداف ليفربول كل من محمد صلاح هدفين في الدقيقتين 19 و64، وجوردان هندرسون في الدقيقة 9، وديوجو جوال في الدقيقة 79، بينما سجل جراي هدف إيفرتون.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر.

تشكيل ليفربول 

وجاء تشكيل ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب كالتالي: 

أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

58 مباراة جمعت ليفربول وإيفرتون

والتقى الفريقان في 58 مباراة في الدوري الإنجليزي، وفاز الريدز في 24 لقاء، مقابل الخسارة في 10 مواجهات، والتعادل في 24 مباراة.

 

ونجح ليفربول في تسجيل 79 هدفًا في مرمى إيفرتون، واستقبلت شباكه 52 هدفًا، وحافظ الريدز على نظافة شباكه في 23 مباراة مقابل 19 لنادي إيفرتون.

إيان راش لاعب ليفربول هو أكثر اللاعبين مشاركة في ديربي الميرسيسايد بـ25 مباراة، ونيفيل ساوثهول أكثر اللاعبين تسجيلًا في تلك المواجهات بـ44 هدفًا.

 

وتسلمت زوجة محمد صلاح المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي جائزة القدم الذهبية لعام 2021 والتي يتم منحها للاعبين الذين بلغوا سن 28 عامًا، وذلك في حضوره هو ووكيل أعماله نظرًا لدورها الكبير في تألقه الكُروي، وتكريمًا لدورها معه في حياته.

وانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 متفوقا على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أجويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية