رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بأقدام صلاح.. ليفربول يتقدم على إيفرتون 2-1 في الشوط الأول

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

تقدم ليفربول على إيفرتون بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من مباراة الفريقين في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وهداف ليفربول الهدف الثاني لليفربول في شباك إيفرتون وجاء هدف صلاح في الدقيقة 19 من هجمة مرتدة رائعة ليسجل الهدف الثاني للريدز فيما سجل هندرسون الهدف الأول في الدقيقة 9.

 

فيما سجل ديميري جراي لاعب إيفرتون هدف أول لفريقه في شباك ليفربول في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لتصبح النتيجة 2-1.

 

وكشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل الريدز في لقاء إيفرتون في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وضم تشكيل الريدز للقاء التالي:

التشكيلة الرسمية: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو، صلاح، جوتا، ماني.

 

ويسعى ليفربول  بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز الثالث له على التوالي بعد انتصاره الكبير على آرسنال في الجولة قبل الماضية بأربعة أهداف دون رد وعلى ساوثهامبتون بنفس النتيجة الجولة الماضية.

 

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي برصيد 30 نقطة، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

 

58 مباراة جمعت ليفربول وايفرتون

والتقى الفريقان في 58 مباراة في الدوري الإنجليزي، وفاز الريدز في 24 لقاء، مقابل الخسارة في 10 مواجهات، والتعادل في 24 مباراة.

 

ونجح ليفربول في تسجيل 79 هدفًا في مرمى إيفرتون، واستقبلت شباكه 52 هدفًا، وحافظ الريدز على نظافة شباكه في 23 مباراة مقابل 19 لنادي إيفرتون.

 

إيان راش لاعب ليفربول هو أكثر اللاعبين مشاركة في ديربي الميرسيسايد بـ 25 مباراة، ونيفيل ساوثهول أكثر اللاعبين تسجيلًا في تلك المواجهات بـ 44 هدفًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تملك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق البث الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

معلق مباراة إيفرتون وليفربول

يُعلق الجزائري “حفيظ الدراجي” واصفًا ومؤديًا صوتيًّا على أحداث ومجريات ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية