رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احالة مدرس للجنائية

إحالة مدرس متهم بهتك عرض طفلة بالغربية للمحاكمة الجنائية العاجلة

هتك عرض طفلة
هتك عرض طفلة
Advertisements

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الشرنوبي بإحالة مدرس إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامه بهتك عرض طفلة والتحرش بها جنسيًّا أثناء إعطائها درسًا بقرية قسطا بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وأوضحت النيابة العامة أنها أقامت الدليل، من شهادة المجني عليها، وما قرره المتهم في التحقيقات من صحة ارتكابه الواقعة في اعترافاته، قائلًا: وزة شيطان.

 

فراش العجمي

أحالت نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية  فراش بمدرسة في إدارة العجمي التعليمية، إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة محاكمته، بعد اتهامه بالتحرش بتلميذة بالصف السادس الابتدائي بنفس المدرسة. 

 

إحالة المتحرش لمحكمة الجنايات 

وقررت النيابة إحالة المتهم عماد ٥٩ عامًا فراش، لمحكمة جنايات الإسكندرية لتحديد أولى جلسات محاكمته بعد توجيهات اتهامات بمحاولة هتك عرض تلميذة بمدرسة زيد بن حارثة بإدارة العجمي التعليمية، وأحيل المتهم محبوسًا. 

 

وقائع التحرش بالتلميذة 

وكان تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا من إدارة العجمي التعليمية، بضبط فراش مدرسة زيد بن حارثة، حال محاولته التحرش بتلميذة داخل المدرسة وبعد انتهاء اليوم الدراسي للفترة المسائية وصراخ التلميذة وتنبه مدير المدرسة للأمر وإنقاذ الطفلة منه وحبسه في إحدى حجرات المدرسة.

 

أمن الدخيلة بموقع المدرسة 

انتقلت قوة من قسم شرطة الدخيلة وقوات الأمن لمكان البلاغ وتبين، قيام المدعو "ع" فراش بالمدرسة باستدراج التلميذة من  أمام المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسي أثناء انتظارها لشقيقتها الأخرى بمدرسة بنت الشاطئ المقابلة للمدرسة لداخل المدرسة.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم حاول التحرش بها وهتك عرضها إلا أنها صرخت واستغاثات فسمعها مدير المدرسة الذي كان موجودًا بالمدرسة وعدد من عمال الصيانة، وقام مدير المدرسة باحتجازه داخل أحد الغرف واستدعاء ضباط قسم الدخيلة، وتوجهت قوات الأمن للمدرسه بعد توافد أهل التلميذة على المدرسة.

 

وألقي القبض على المتهم واقتيد قسم شرطة الدخيلة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة. 

 

حبس المتهم 

وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، ثم  التجديد ١٥ يومًا، وتجديد الحبس مرة ثالثة إلى أن تم إحالته لمحكمة الجنايات لتحديد أولى جلسات محاكمة الفراش المتحرش، بعد أن أثبتت التحقيقات قيامه بالتحرش بالتلميذة ومحاولة هتك عرضها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك لصراخها وقيام مدير المدرسة والعاملين بها بضبطه. 

 

التلميذة تكشف الوقائع.. والفراش بوسة أبوية 

وخلال التحقيقات قال المتهم أنه قام بتقبيل الطفلة قبلة أبويا “بوسة أبوية" إلا أن الطفلة أكدت محاولة المتهم نزع ملابسها بالقوة وتقبيلها إلا أنه قامت بالصراخ وتم نجدتها، كما تم عرض الطفلة على الطب الشرعي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية