رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اكتساح بطل النيجر.. آخر سداسية للأهلى بأفريقيا

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
Advertisements

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على فريق الحرس الوطني بطل النيجر بستة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب الأهلىwe بالسلام في إياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

آخر سداسية للاهلى فى بطولة إفريقيا

وكان آخر إنتصار للفريق الأحمر بسداسية في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا  عام2017 في المباراة التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وحسمها الشياطين الحمر بسته اهداف مقابل هدفين حيث أحرز سداسية الأهلى كلا من المغربي وليد ازارو ثلاثة أهداف هاتريك وكلا من على معلول ورامى ربيعه هدف لكل لاعب الى جانب هدف أحرزه حمدى النقاز مدافع النجم الساحلي في تلك الفترة بالخطأ في مرماه.

 

 

موعد مباراة الاهلى القادمة والفريق المنافس والقنوات الناقلة

 

 من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلي فى افتتاح مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2021 في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى والاسماعيلي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلى والاسماعيلي على قناة أون تايم سبورت  الناقل الحصرى لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وحسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلى والاسماعيلي فى اللقاء الذي أقيم على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2020-2021.


الزمالك بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي

يذكر أن الزمالك قد نجح في الحصول على لقب الدوري الممتاز للموسم الماضي للمرة ال13 في تاريخ القلعه البيضاء.


الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

الجدير بالذكر أن الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة متفوق بفارق 29 بطولة عن أقرب ملاحقيه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 13 بطولة.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية