رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي 2005 يواصل نزيف النقاط.. والدكة تنقذ عبدالفضيل أمام إنبي

مباراة الأهلي وإنبي
مباراة الأهلي وإنبي 2005
Advertisements

نجوم الغد.. أنقذت دكة البدلاء فريق الأهلي مواليد 2005، والذي يقوده فنيا شريف عبدالفضيل من الخسارة أمام إنبي بهدف نظيف في دوري الجمهورية للناشئين.

وتعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005  مع ضيفه إنبي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

وكان الأهلي تعادل مع غزل المحلة بدون أهداف في الجولة الماضية ليفقد الأحمر 4 نقاط في مباراتين خلال مشواره الحالي بمسابقة دوري الجمهورية للناشئين.

تشكيل الاهلى فى المباراة


بدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: يوسف جمال - عبد الله بستانجي - معتز محمد - طارق فوزي.

الوسط: يوسف عبد الحفيظ - محمد عبد الله - محمد رأفت - أحمد عزت - محمد سامح.

الهجوم: أحمد فكري.

وفي الشوط الأول شارك محمد محمود «الوحش» بدلًا من محمد سامح، ومع بداية الشوط الثاني شارك فارس خالد بدلًا من يوسف عبد الحفيظ، ثم لعب يوسف عفيفي بدلًا من محمد عبد الله.

أهداف مباراة الأهلي وإنبي


افتتح إنبي التسجيل في الدقيقة ٣٩ من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح البديل فارس خالد في متابعة كرة عرضية من تمريرة البديل يوسف عفيفي “الساحر”  ليسجل منها هدف التعادل للأهلي، بتسديدة بباطن القدم، في الدقيقة ٦٦، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2005» رصيده إلى ٥ نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز في مباراة وتعادل في مباراتين، حيث نجح الفريق في الفوز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الأولى من الموسم، قبل أن يتعادل مع المحلة بدون أهداف، ومع إنبي بهدف لمثله، مسجلًا ٤ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماه.

الجهاز الفني للفريق الأهلى 2005


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلًّا من شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وإسحق أول مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وعبد الله سمير مخطط أحمال، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وعبد الحميد حسين أخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية