رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

60 مليون مشاهدة × يومين.. أديل تحطم الأرقام القياسية بـ Easy On Me

أديل
أديل
Advertisements

رسميًا وبعد غياب 6 سنوات عادت من جديد المغنية البريطانية أديل إلي تصدر التريند العالمي بإجمالي أكثر من 300 ألف تدوينات عبر «تويتر»، وذلك عقب طرحها أغنية جديدة تحمل اسم Easy On Me عبر حسابها الرسمي عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» التي تخطت عليه عدد المشاهدات ال60 مليون في أقل من يومين على طرح الأغنية.

 

ألبوم أديل الجديد

كما بدأت أديل بالترويج لألبومها الجديد الذي سيحمل رقم "30" لكن بطريقة مبتكرة للغاية.. فلم تكتف أديل بكتابة بوست عبر حساباتها على مختلف منصات السوشيال ميديا المختلفة ولكنها روجت لألبومها الجديد في 30 مدينة حول العالم.

أديل
 

وكانت أديل منذ دخولها الوسط الفني تتبع نمطًا معينًا في الترويج لألبوماتها، وأطلقت أرقامًا على ألبوماتها الثلاثة السابقة وهي 19 و21 و25 ولمحت في لقاء لها عام 2019 إلى أن ألبومها الرابع سيحمل رقم 30.

 

وبالرغم من أن أديل لم تصدر أي تصريحات جديدة حول رقم ألبومها، لكن لوحظ انتشار الرقم 30 في 30 مدينة حول العالم، إذ تمت إضاءته على العديد من المباني التاريخية والشهيرة الأمر الذي جعل الجمهور يربط بين رقم 30 المجهول الهدف الذي انتشر فجأة في العديد من دول العالم وبين اقتراب موعد إطلاق ألبوم أديل الجديد الذي سيحمل في الغالب رقم 30.

 

ألبوم 30


وتمت إضاءة الرقم 30 على برج إيفل في باريس ومبنى الكولوسيوم في روما وبوابة براندينبيرج في برلين ومتحف نيمو في أمستردام وعلى مبنى إمباير ستايت في نيويورك وعلى المبنى الخاص بإذاعة BBC.


كما ظهر الرقم 30 الذي لا يزال مجهول الهوية في الإمارات العربية المتحدة وعدد من البلدان الأخرى، مثل روسيا، البرازيل، المكسيك، بولندا، وأيرلند بالإضافة إلى كندا وماليزيا وكوريا الجنوبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية