رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمير تركي بن عبد الله الفيصل يقيم حفل عشاء على شرف محمود الخطيب

تركى بن عبد الله
تركى بن عبد الله الفيصل ومحمود الخطيب
Advertisements

استقبل صاحب السمو الملكي تركي بن عبد الله الفيصل، اليوم، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، وذلك في حضور كل من فاضل النمر، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، والسيد سلطان السديري. 

حفل عشاء من تركى بن عبد الله الفيصل لمحمود الخطيب

وأقام صاحب السمو حفل عشاء على شرف رئيس النادي الأهلي، الذي يرتبط بعلاقة وطيدة منذ أكثر من 30 عامًا مع صاحب السمو الأمير عبد الله الفيصل، رئيس شرف النادي الأهلي رحمة الله عليه. وامتدت هذه العلاقة الوطيدة مع العائلة الكريمة وخاصة صاحب السمو الأمير تركي بن عبد الله الفيصل.

 وعلى هامش حفل العشاء دار حوار ودي للغاية في أجواء تكسوها الأخوة والمحبة عن الارتباط الوثيق الذي جرى بين النادي الأهلي وصاحب السمو الأمير عبد الله الفيصل، الذي عشق الأهلي، وكان واحدًا من أبرز رؤساء شرف النادي على مدار تاريخه.

مران الأهلي  محمد شريف ينتظم في التدريبات الجمعة المقبل

في سياق آخر  قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  إن محمد شريف، لاعب الفريق، سوف ينتظم في التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعب.

وحصل محمد شريف على راحة عقب خروجه من قائمة المنتخب الوطني الذي يخوض مواجهتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

دوري أبطال أفريقيا  أفشة يغيب عن مباراة الحرس الوطني في النيجر

و يغيب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن مباراة الحرس الوطني التي تقام في النيجر يوم ١٦أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني والإداري للاحتفال بزفافه الأسبوع المقبل.

وكان أفشة قد خرج من قائمة المنتخب الوطني الذي يخوض لقائي ليبيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

عبدالحفيظ يطمئن على محمد الشناوي

وحرص الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي،  على الاتصال بمحمد الشناوي كابتن فريق الكرة بالنادي، وحارس المنتخب الوطني وذلك بعد تعرضه لإصابة خفيفة خلال مران المنتخب الذي أقيم أمس بمعسكره المغلق ببرج العرب.

وكان الشناوي قد غادر مران المنتخب أمس بعد شكوى من كدمة وأجرى فحوصات طبية للتأكد من سلامته.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية غدا

وحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا الخميس، على أن يستأنف تدريباته يوم الجمعة.

وتطير بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري استعدادا لمواجهة الحرس الوطني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية