رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حلمي يكرر تجربة "إكس لارج" و"بلبل حيران".. بطولة نسائية جماعية

 أحمد حلمي
أحمد حلمي
Advertisements

يستعد الفنان أحمد حلمي لبدء تصوير فيلمه الجديد “إكس” خلال الأيام القادمة، وذلك بعد عقد عدة جلسات عمل جمعت بينه وبين مخرج الفيلم محمد شاكر خضير ومؤلف هيثم دبور، حيث تستمر العمل حتى نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتم بدء تصوير فيلم أحمد حلمي الجديد في مطلع الأسبوع المقبل.

بطولة نسائية جماعية

ومن المنتظر أن يظهر مع أحمد حلمي في الفيلم ثلاث بطلات، تعاقد منتج العملين مع اثنتين منهما وهما روبي ونسرين أمين، فيما يقوم مخرج العمل حاليًا بترشيح فنانة أخرى لتكون هي الثالثة، حيث يتم المقارنة بين عدة أسماء.

 

ولا تعتبر هذة المرة الأولى للفنان أحمد حلمي التي يقف فيها أمام مجموعة من البطلات في نفس العمل، فقد سبق وقدم تلك التجربة في فيلمين سابقين.

 

بلبل حيران

في عام 2010، وبعد عدة سنوات من تقديمه للبطولة المطلقة واعتلائه عرض الكوميديا في السينما المصرية، قرر الفنان أحمد حلمي خوض تجربة جديدة في فيلم “بلبل حيران” بقصة تعتمد على وجود ثلاث بطلات أمامه في نفس العمل، بعدما كان يكتفي ببطلة واحدة في كل فيلم.

 

وفرضت عليه قصة الفيلم أن يكون العمل متعدد البطلات، لتكون أول بطولة نسائية جماعية في أعماله، حيث شاركته البطولة إيمي سمير غانم، شيري عادل وزينة، ودارت قصة الفيلم حول شاب معجب بثلاث فتيات ولا يستطيع تحديد أيهم الأنسب له ليختارها شريكة حياته.

 

إكس لارج

وفي العام التالي كرر أحمد حلمي التجربة في فيلم “إكس لارج” الذي شهد وجود بطولة نسائية جماعية أمامه للمرة الثانية على التوالي في أعماله السينمائية، خاصة وأن تجربته الأولى في هذا الصدد حققت نجاحًا كبيرًا.

 

وقدم أحمد حلمي عام 2011 فيلم “إكس لارج” الذي شاركت في بطولته معه دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، ياسمين رئيس وناهد السباعي، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا مماثل لفيلمه السابق، ولكن من وقتها لم يخض حلمي التجربة مرة أخرى.

 

ولكن العام الجاري شهد عودة أحمد حلمي بعد 10 سنوات لتجربة البطولة النسائية الجماعية أمامه في فيلمه الجديد “إكس”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية