رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حلمي يتصدر تويتر بعد حديث منى زكي عن علاقتهما.. ومتابعون: ربنا يستر عليهم

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

تصدر هاشتاج "أحمد حلمي" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد حديث النجمة منى زكي، عن قصة حبها وزواجها من أحمد حلمي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بحديث منى زكي، حيث قالت متابعة: "تقريبًا أنا عمري ما صدقت حد أو حسيته جميل أوي وهو بيتكلم عن علاقته بحبيبه قد ما بحس بصدق منى زكي وهي بتتكلم عن أحمد حلمي.. علاقة جميلة إلى أبعد حد".

وتابعت "يارا": "أنا حقيقي بحب علاقة أحمد حلمي ومنى زكي جدًا جدًا، وبخاف جدًا على علاقتهم وبقلق فعلًا لما يطلعوا على التليفزيون يتكلموا عن علاقتهم وعن بعض.. ربنا يحميهم".


بينما تطرقت "إيمان" إلى طريقة سرد الفنانة منى زكي لقصة حبها لأحمد حلمي وقالت: "عن كسوف منى زكي وهي بتحكي قصة حبها مع أحمد حلمي.. إيه العسل دا".

صاحبة السعادة

وحلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" للإعلامية والفنانة إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، وتحدثت خلال الحلقة عن قصة حب وزواجها من أحمد حلمي.

وقالت: "كنت في مرة في مكتب المنتج محمد فوزي، وكنا هنعمل مسرحية بطولة عامر منيب، وقالي إن في دور عنده بيفكر يجيب فيه أحمد حلمي وكان وقتها بيعمل برنامج لعب عيال وأنا كنت بتابع البرنامج ده بس مكنتش عارفة وشه لأنه بيظهر بضهره".

وأضافت: "قلت للمنتج محمد فوزي يا ريت ده حد لذيذ أوي وأنا بيني وبين نفسي عاوزة أشوف وشه، ولما جه المكتب سلِّم بطريقة غريبة كده وبعدين جاله تليفون وأنا ومحمد فوزي دخلنا البلكونة بنتكلم وقلتله لا ده طلع رخم أوي ومش لذيذ زي البرنامج، وقلتله جربه أنا مش عارفة، ووقتها كنت بقول عليه أنه رخم أوي على الحقيقة".

وتابعت منى زكي: "بدأنا بروفات وبدأت أشوفه لذيذ، وهو تقريبًا حس أني همشي من المسرحية وكنت فعلًا وقتها هعتذر، وقال ناخد أرقام بعض، وبقينا بنتكلم في التليفون وبقينا أصحاب جدًا وعرَّفته كمان على أصحابي المقربين".

واستطردت: "هو حاول كتير يلفت نظري في أكتر من موقف ولكن أنا ولا أي حاجة بتتهز جوايا، يمكن لأن حب والدي الرهيب واهتمامه بيا والعطاء اللي عمله ليا خلاني مش أي حركة شاب يعملها أنه يأثر فيا لأني واخدة حب كبير أوي من والدي".

وأضافت منى زكي: "في مرة سألني عيد ميلادي امتى وسألته ليه فقالي عادي فقلتله فقالي إيه ده وأنا كمان نفس يوم 18 نوفمبر، وأنا بيني وبين نفسي إيه الجو القديم ده وقلت يا سم مكنتش مصدقاه، بس طلع صادق فعلًا وطلع نفس يوم ميلادي، وقالي بحبك وسيبته وروحت مع أصحابي، ولما سافرت فضل الموضوع في بالي".

وتابعت منى زكي: "بدأت أراجع صفات كتير في أحمد حلمي ولقيت عنده نبل، وعمري ما شفت فنان بالشكل ده عنده رقي وطيبة في التعامل مش عادي وعنده تسامح يفوق أي حد قابلته، فشفت أنه شخص من جوا حاجة جميلة جدًا ومثقف جدًا ومتفتح، ولقيت نفسي بعد كده مش هقدر أعيش من غيره، وكل لما نتكلم أكتر يبدأ حاجات تنمو جوايا تجاهه".

كواليس مسلسل لعبة نيوتن

كما تطرقت الفنانة منى زكي عن بدايتها الفنية، وكواليس مسلسل "لعبة نيوتن"، وقالت: إنها كانت تحمل بذرة موهبة فنية، وأنها جربت العديد من التجارِب حتى استطاعت أن تصل لمرحلة النضج الفني، مضيفة: "بدأت حياتي الفنية وكأني بدرس فى الإكاديمية الفنية، وهذا ما جعلني أستوعب أهمية الفن خاصة أنني أعيش حياة غير حياتي من خلال الأعمال الفنية".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "شخصيتي فى مسلسل  لعبة نيوتن جاءت بعد 4 سنوات من الجلوس فى المنزل، وقرأت جزءًا من المسلسل وشعرت أنه عمل مميز، وشخصيتي فيه جديدة".

تابعت: "تصوير المسلسل استغرق عامًا و5 شهور، وبدأ التصوير فى مصر أول أسبوعين وتم استكمال التصوير فى أمريكا والعودة لمصر وتم مواصلة باقي المشاهد، وفريق عمل المسلسل حاول تقديم منتج جيد وقضية مجتمعية".

واستطردت: "شعرت بالخوف الشديد من مشهد المحكمة في مسلسل "لعبة نيوتن" والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي نظرًا لصعوبة حفظها للمشاهد الطويلة".

وأضافت: "أنا صعبة الحفظ، ومشهد المحاكمة كان أربع صفحات، حسيت بضربات قلبي بتزيد وكلمت المخرج تامر محسن وقولتله إزاي هحفظ كل ده، وقالي خدي وقت، وربنا أراد ينجدني وقولت المشهد من أول شوت بدون ولا غلطة".

رد فعل أحمد حلمي 

وعن رد فعل زوجها الفنان أحمد حلمي من مسلسل لعبة نيوتن قالت منى زكي: "مبحبش أتفرج على نفسي لكن دي أول مرة أتفرج على نفسي لما اتعرض المسلسل، لأن أحمد غصب عليا وقالي اتفرجي عليه لايف في نفس اللحظة مع الجمهور، ورد فعله إن في حاجة حلوة بتحصل وساعات كانت بتعجبه حاجات".


تجربة مسلسل لعبة نيوتن


وأوضحت أن عدم الظهور الدائم على الشاشة يقلل الخوف، قائلة: إنني كان لدي طاقة كبيرة جدًا وأريد إخراجها في دوري في مسلسل "لعبة نيوتن"، مؤكدة: دوري في المسلسل وظهوري في شخصية هنا لا يتوافق مع شخصيتي الحقيقية بالمرة، وليس هناك أي وجه للتشابه.

وأكدت منى زكي على تخوفها من تجرِبة مسلسل لعبة نيوتن، قائلة: إن الخوف لديها كان موجودًا ولكن لم يؤثر عليها، مؤكدة أن الفن مغامرة ولكن كان لديها الأساسيات بفضل المحتوى والمخرج والورق الجيد.

وتابعت: "كنت مسنودة باللي حواليا.. وكان عندي مخزون وطاقة كبيرة بسبب غيابي الفترة الأخيرة".

Advertisements
الجريدة الرسمية