رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن | حبس أحمد السبكي.. حقيقة وفاة جورج وسوف.. تفاصيل مسلسل مي كساب الرمضاني

جورج وسوف
جورج وسوف
Advertisements

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت العديد من الأخبار المهمة على الصعيد السينمائي، والغنائي، والتليفزيوني، من أبرزها حبس المنتج أحمد السبكي وقرار نقابة الموسيقيين أوقفت التعامل مع مروان بابلو. 

مروان بابلو

حيث قررت نقابة المهن الموسيقية، قبل قليل، منع التعامل مع المؤدي مروان بابلو باعتباره أحد مؤدي الراب، خاصة وأنه ليس عضوًا بالنقابة وكان يحصل على تصريح اليوم الواحد. 


وأخطرت نقابة الموسيقيين كافة الجهات والهيئات والمتعهدين بهذا القرار لأنه تناول في إحدى حفلاته ابتهالًا دينيًّا ثابتًا ويحمل معاني روحانية وقيم سامية لدى المصريين واستهان بهذا الدعاء بابتذال وأفرغه من محتواه الأخلاقي وجعله وكأنه عن ذات المؤدي فضلًا عن تناول الفيديو ألفاظًا خرجت عن كل الأخلاق والتقاليد الحميدة وهو الأمر الذي أصاب المصريين بخيبة أمل.

 

وفاة جورج وسوف

و على مدار الساعات القليلة الماضية تداول رواد السوشيال ميديا خبر وفاة سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف.. وتساءل عدد كبير من مُحبي جورج وسوف عن حقيقة تلك الأخبار.
وتأكد حقيقة خبر وفاة جورج وسوف ما هي إلا شائعة خبيثة يتعرض لها للفنان من فترة إلى أخرى، ولم تكن هذه الشائعة الأولى التي يتعرض لها جورج وسوف بل تعرض لها من قبل خلال فترة ابتعاده عن الغناء مؤخرًا نتيجة عدم استقرار حالته الصحية.

حبس أحمد السبكي

قضت محكمة جنح الدقى بحبس المنتج أحمد السبكى ٦ أشهر غيابيا، وتغريمه ١٠ آلاف جنيه، وكفالة ٥ آلاف جنيه، بسبب تشويه سمعة إحدى السيدات بفيلم الفرح، دون إذنها حيث ظهرت بأكثر من مشهد خلف الفنان الراحل محمود الجندى. 

مي كساب

تستعد الفنانة مي كساب لخوض الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2022.


وتخوض مي بطولة مسلسل مكون من 15 حلقة ينتمي لنوعية الدراما  الاجتماعية الكوميدية، وتعكف خلال الفترة الحالية على التحضيرات اللازمة واختيار الأبطال المشاركين بالعمل بمشاركة الجهة المنتجة للاستقرار على موعد التصوير ووضع الخطة الزمنية والمكانية.

هاني شاكر ومحمد رمضان

 

يحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر، حفلا غنائيا يوم 28 أكتوبر من الشهر الجاري في مهرجان بابل في العراق، ومن المقرر أن يطرب الحضور بأجمل أغانيه المتنوعة.
ومن المقرر أن يشدو هاني شاكر بمجموعة مختارة من أجمل أغانيه وأغاني الطرب، ومنها: "بلدي، بقالي كتير، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، يا ريتني، أنا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة أحب، وعد مني، بعد حبك، بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، احلف بسماها"، إلى جانب أحدث أعماله "لو سمحتوا".


ومن المفاجآت الكبرى أن تجمع حفلات العراق يجمع أمير الغناء العربي بالفنان محمد رمضان.

مسرحية محمد صبحي الجديدة 

يفتتح الفنان محمد صبحي مسرحيته الجديدة "نجوم الظهر" غدًا الأحد ٣ أكتوبر بمسرحه بمدينة سنبل كعرض خاص. 

ومسرحية نجوم الظهر يشارك في بطولتها 30 نجما ونجمة من أجيال مختلفة، والمسرحية كوميديا موسيقية غنائية استعراضية حية على المسرح لأول مرة..  و كشف الفنان محمد صبحي عن أن المسرحية رفعت لافتة كامل العدد لمدة أسبوعين قادمين وتم حجز جميع حفلاتها قبل الافتتاح والعرض الخاص غدا. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية