رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القائم بأعمال سفارة أوزبكستان يتفقد مركز التنمية الشبابية بالجزيرة

مركز شباب الجزيرة
مركز شباب الجزيرة يستقبل سفير أوزباكستان
Advertisements

تفقد لطف الدين خوجة مستشار سفارة أوزبكستان والقائم بأعمال السفير فى القاهرة، والوفد المرافق له مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، حيث كان فى استقباله رضا صالح مدير عام العلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب والرياضة ومجلس إدارة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة والمدير التنفيذي ومدير النشاط الرياضي.

واهدي صالح القائم بأعمال سفارة اوزبكستان في مصر درع وزارة الشباب والرياضة، كما قاموا بجولة تفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية وصالات الألعاب المغطاة ومجمع حمامات السباحة الاوليمبي وفريدة عثمان، وعدد من الأنشطة المنفذة داخل المركز.

 

 

مركز التنمية الشبابية بالجزيرة يستقبل سفير أوزباكستان

وأبدى مستشار سفارة أوزبكستان، سعادته بحفاوة الإستقبال والترحيب، مشيدا بإمكانيات المركز الشبابية والرياضية، كما وجه القائم بأعمال سفارة اوزبكستان الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  على الاهتمام بهذا الصرح العملاق والذي يضاهي كبري الأندية ويعتبر الصرح الأكبر فى مصر والشرق الاوسط.

وأكد المستشار لطف الدين خوجه، القائم بأعمال سفارة أوزبكستان بالقاهرة، إن العلاقات المصرية الأوزبكية تاريخية وقديمة ومميزة، ودشنت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لطشقند عام 2018 لصفحة جديدة في العلاقات مع القاهرة حيث كانت البداية لتبادل الزيارات وفتح الرحلات المباشرة بين مدن مصرية ومدن أوزبكية.

وأضاف  خوجه  أن القاهرة وطشقند تعملان على تعزيز التعاون بينهما في كافة المجالات مشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري زاد عن 21 مليون دولار امريكي في النص الأول من 2021.

وابدي القائم باعمال سفارة اوزبكستان في القاهرة رغبة فى التعاون المشترك مع مركز التنمية الشبابية بالجزيرة فى مجالي الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة بعد ما شاهده من منشآت على أعلي مستوى لخدمة الجالية الأوزبكية فى مصر.

 

حقيقة بيع مركز شباب الجزيرة

نفت وزارة الشباب والرياضة، ما تردد عن بيع مركز التنمية الشبابية بالجزيرة أو فروعه لمستثمرين أجانب.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة أن المركز مملوك للوزارة بشكل كامل، مُشيرةً إلى أنه مستمر في تقديم كافة أنشطته وخدماته كما هو دون المساس به أو بيعه، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والخدمات المتكاملة والمتنوعة لأعضائه كالأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والفنية وغيرها.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية