رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنبى يخطط لاستبعاد حسام عرفات من قائمة الموسم الجديد

حسام عرفات
حسام عرفات
Advertisements

تتجه نية الجهاز الفني والإداري بنادي إنبي إلى استبعاد حسام عرفات الوافد للفريق البترولي من وادي دجلة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

إصابة حسام عرفات بالصليبي

 

وتلقى نادي إنبي خاصة الجهاز الفني للفريق بقيادة كابتن حلمي طولان ضربة موجعة قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد تعرض لاعبه الجديد حسام عرفات بقطع بالرباط الصليبي لاسيما أنه كان يعده ليكون احد الاعمدة الرئيسية بالفريق.

 

استبعاد عرفات من قائمة إنبي

وعلمت “فيتو” أنه من المحتمل استبعاد حسام عرفات من قائمة الفريق مع عودته للفريق بعد  تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمت به لاسيما أن وجوده بقائمة الفريق لن يفيد إنبي في شيء وأن مكانه أولي به لاعب آخر يستفيد منه الفريق البترولي خلال الموسم الحالي.


ويتم حاليا مناقشة هذا الأمر بين الجهاز الفني والإداري لإنبي وادارة النادي حول كيفية التعامل مع تلك الازمة هل سيكون بشكل عملي فيما هو لصالح الفريق أو بشكل إنساني بحيث لا يضر الفريق حيث من الممكن الإبقاء عليه بالقائمة حال وجود مكان شاغر بها دون الالتزام بدفع قيمة عقده للموسم الحالي.

 

إصابة حسام عرفات

 

وتعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته في مباراة إنبي ضد الأهلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر السبت الماضي  حيث أصر على استكمال المباراة رغم تعليمات الجهاز الطبي بخروجه من المباراة، قبل أن تجبره الإصابة على الخروج.

 

جراحة الصليبي

 

ومن المنتظر أن يجري عرفات جراحة غدا في أحد مستشفيات القاهرة، وستتراوح مدة غيابه بين 6 و8 أشهر.

صفقات إنبي

وانضم حسام عرفات لإنبي في بداية الموسم قادما من وادي دجلة ضمن 7 صفقات تعاقد معها الفريق البترولي هذا الموسم: محمد إسماعيل وأحمد جمعة وخالد رضا والغاني مساهدو الحسن ومصطفى جمال وعمر عدلي.

 

 

تصريحات عبد الناصر محمد

 

ويري عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى أن فريقه تعرض للظلم في مباراته أمام الأهلي التى أقيت على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات الدور الـ 16 لبطولة كأس مصر وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 


وقال عبد الناصر محمد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت إن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه أمام الأهلى كانت كفيلة بتغير نتيجة المباراة التى خسرها الفريق البترولى بهدف أحرزه مهاجم الفريق الأحمر صلاح محسن.


وواصل عبد الناصر محمد تصريحاته متسائلا عن أسباب عدم وجود الفار في مباريات كأس مصر خاصه بعدما تعرض فريقه للعديد من الأخطاء التحكيمية خلال منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز.

واختتم عبد الناصر محمد تصريحاته مؤكدا أن هدف حسام حسن مهاجم الأهلى فى مباراة الأمس الذى تم إلغائه كان تسلل بالفعل وذلك حسب رؤيته للهدف من داخل ملعب الأسكندرية الذى احتضن مباراة الأمس بين المارد الأحمر والفريق البترولى.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية