رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دا أنا اللي منحته شارة القيادة.. ماذا قال البدري عن دور محمد صلاح في اختيار كيروش | فيديو

حسام البدري
حسام البدري
Advertisements

كشف حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حقيقة تدخل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في اختيار كارلوس كيروش مديرًا فنيًا جديدًا للفراعنة واستبعاد البدري.

علاقة حسام البدري بمحمد صلاح

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مان تو مان" الذي يقدمه الاعلامي يعقوب السعدي بقناة "أبو ظبي الرياضية": "علاقتي بمحمد صلاح مميزة، وتواصلت معه بعد مباراة ليفربول الأخيرة أمام كريستال بالاس والتي أحرز فيها هدفًا وهنأته".
 

تدخل محمد صلاح في اختيار كيروش

وتابع: "محمد صلاح لم يتدخل في عملي خلال تدريب المنتخب، ولم يقترح عليَّ اختيار أي لاعب في قائمة الفريق، وليس صحيحًا ما يقال عن عدم ترحيبه بوجودي في المنتخب أو ترشيح مدرب آخر".
 

قائد منتخب مصر

وتابع: "لو علاقتي مش كويسة بمحمد صلاح مكنتش منحته شارة القيادة بترحيب من جميع اللاعبين الكبار في المنتخب".
 

نجومية صلاح 

وأكمل: "صلاح بحجمه ونجوميته التي يمكلها والإنجازات التي حققها كان أحق بمنحه شارة القيادة، وكان فيه تنسيق ورضا من جانب اللاعبين الآخرين".
 

تفاصيل واقعة مصطفى محمد

كما كشف حسام البدري، تفاصيل الواقعة التي قام بها المهاجم مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي، عقب تسجيله هدف التعادل للفراعنة في مرمى الجابون بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وأوضح: «بعض الأمور يتم تحويرها حين تكون الأمور غريبة، وإقالتي كانت غريبة، لذلك تتم المبالغة فيها.. قالوا مثلًا إن لقطة مصطفى محمد كانت ضدي، رغم أنه خرج وصرح بأنه كان مضغوطا والهدف جاء بوقت متأخر».

 

وأضاف المدرب صاحب الـ61 عامًا: «ما المشكلة أصلًا بيني وبينه ليقوم ذلك؟ كيف يعقل أن تتواجد مشكلة بيننا، رغم أنني صرحت بعد مباراة أنجولا بأنني أتفهم تأخر وصوله، وقد أشركته أمام الجابون وسجل هدف التعادل».

طارق حامد

وأضاف البدري: «البعض تحدث عن مشاكل مع طارق حامد.. طارق حامد لم يغب عن المنتخب في أي أجندة دولية، صحيح أنه لم يشارك في بعض المباريات كأساسي، لكن يجب مراعاة كثرة المباريات، وقلة الفروقات الزمنية بينها».

 

يذكر أن حسام البدري قد رحل عن تدريب منتخب مصر بعد التعادل مع منتخب الجابون بنتيجة 1-1 في إطار مباريات الجولة لثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية