رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مقتل شاب أثناء خروجه من المسجد بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية
Advertisements

شهدت قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مصرع شاب بطلقات نارية  عقب خروجه من المسجد على أثر خلافات سابقة.

 

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود إخطار من مستشفى شربين المركزى بوصول شاب مصاب بطلقات نارية وتوفي على إثرها.

 

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة شربين للمكان وبالفحص تبين مصرع أحمد كامل العجمي بـ 3 طلقات أثناء خروجه من المسجد.


وأكد شهود عيان بتربص 3 أشخاص للمجني عليه عقب خروجه من المسجد، وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية تجاهه على إثر وجود خلافات سابقة بينهم،و فرو هاربين مستقلين دراجات نارية.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة، فيما تكثف قوات الأمن من جهودها لضبط المتهمين.

 

ومن ناحية أخرى لقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه وأصيب آخر بطلق ناري داخل مقهي في  قرية غنيم التابعة لمركز ومدينة شربين بمحافظة الدقهلية.

 

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة شربين، بوصول" لمعي.ح.ع" ۳۷ سنة صاحب مقهى بقرية "ترعة غنيم" دائرة المركز مصابا بطلقات نارية بالقدمين اليمنى واليسرى، و"محمد. م. ع" ۲۲ سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، مصابا بطلقات نارية بالبطن من الجانب الأيسر، وتوفي عقب وصوله، ويقيمان قرية "ترعة غنيم" دائرة المركز إدعاء تعدي من آخرين.

وبسؤال الأول قرر أنه حال تواجده بالمقهى ملكه وتصادف وجود الثاني فوجئ بدخول " أحمد.ا" مقيم قرية "ديمشلت" دائرة مركز دكرنس وثلاث اشخاص مجهولين له، وإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري حوزته أحدث إصابته وإصابة الثاني التي أودت بحياته وعلل ذلك لوجود خلافات سابقة بينهم.

محضر رسمي 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۱۱۹۸ جنح مركز شربين، وجاري ضبط المتهم وتحديد باقي المتهمين وضبطهم والعرض على النيابة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية