رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل صديقه "مهندس طلخا" لمطالبته بأمواله

مهندس طلخا المجني
مهندس طلخا المجني عليه
Advertisements

اعترف "محمد ا" صديق مهندس طلخا الذي عثر عليه بنيل المنصورة أسفل كوبري طلخا بعد اختفائه ١١ يوما، بارتكابه الواقعة،  اعتراضا منه على استمرار مطالبته له بأمواله، وفقا لما أكده مصدر أمني بالدقهلية.

وأوضح المتهم أنه كان برفقة صديقه قبل اختفائه، واختلق فكرة تعطل السيارة ونزلا لإصلاحها، حتى حانت الفرصة لارتكاب جريمته. 

 

جاء ذلك عقب أن وجهت زوجة المهندس الاتهام المباشر لصديقه الذي كان بصحبته في آخر اتصال بينهما قبل الاختفاء.

 

جاء ذلك في محضر التحقيقات الرسمية أمام المستشار مصطفى محمد وكيل النائب العام بمركز طلخا، والمستشار حسن شطا مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية.
 

وسردت الزوجة تفاصيل المكالمات الأخيرة التي كانت تدور بينها وبين زوجها، وأكدت أنها أجرت اتصالا أخيرا به قبل الاختفاء وأكد أنه مع صديقه، ولكن السيارة تعطلت أعلى كوبرى جامعة المنصورة، وهو منتظر للحصول على مبلغ من المال من صديقه، والذي تربطهما علاقة صداقة وعمل. 

 

وأضافت في التحقيقات: بعد نصف ساعة عاودت الاتصال به مرة أخرى، فكان الهاتف مغلقا، فاتصلت على صديقه الذى أكد لها أنه حصل منه على مبلغ 80 ألف جنيه واستقل تاكسي، وأضافت أنها انتظرت عودته ولكن لم يعد منذ هذه اللحظة.

 

وكشفت الزوجة في التحقيقات أن صديقه تحصل منه على مبالغ مالية كبيرة ومن بينها شيكات تثبت ذلك، لتشغيلها، مؤكدة أن زوجها ليس بينه وبين أحد خلافات ولا مصلحة لأحد في التخلص منه سوى صديقه. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث طلخا تحفظت على عدد من كاميرات المراقبة وقامت بتتبع هاتف المحمول الخاص بـ  “مهندس طلخا”  المهندس أحمد عاطف الشربيني بن قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية والذي عثر عليه جثة أسفل كوبري الجامعة بنيل المنصورة بعد اختفائه ١١ يوما في ظروف غامضة.

 

ومن جانبها أمرت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية بتحويل والدي المهندس أحمد عاطف الذي عثر على جثته بنيل المنصورة بعد ١٠ أيام من اختفائه للطب الشرعي لسحب عينة " DNA " ومطابقتها بالعينة المسحوبة من الجثمان الذي عثر عليه. 


وجاء قرار النيابة من المستشار مصطفى محمد وكيل النائب العام بمركز طلخا، والمستشار حسن شطا مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية.

 

التقرير المبدئي
وكشف التقرير المبدئى، للعثور على جثة المهندس احمد عاطف الذي عثر عليه بنيل المنصورة أسفل كوبري طلخا بعد ١١ يوما من تغيبه أنه تم العثور على الجثة فى حالة تحلل جزئي.

 

تم العثور عليه بكامل ملابسه

وكشفت تحقيقات النيابة عن العثور على المهندس احمد عاطف الذي تغيب ١١ يوما وعثر على جثته أسفل كوبري طلخا بنيل المنصورة عن أنه تم العثور عليه بكامل ملابسه ومتعلقاته هي ميدالية وقرابة الـ٩٠ جنيها وهاتفه المحمول ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرة.  

 

تشييع الجثمان 
وكان الحزن خيم على أهالي قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية تزامنا مع تشييع  جثمان  المهندس أحمد عاطف، الذي عثر على جثته أسفل كوبري الجامعة في مدينة المنصورة، ملقاة في نهر النيل بعد اختفائه ١١ يوما في ظروف غامضة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية