رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ«قناع دالي ومدفع رشاش».. القبض على قاصرين إيطاليين يلعبان «لا كاسا دي بابيل»

مشهد من مسلسل لاكاسا
مشهد من مسلسل "لاكاسا دي بابيل"
Advertisements

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على قاصرين بعد تخويف سكان بلدتهما بتنكرهما في أقنعة دالي ومدفع رشاش (لعبة).

أقنعة دالي ومدفع رشاش

ببذلة حمراء وقناع سلفادور دالي على وجهه ومدفع رشاش (لعبة) في اليد (الملابس الشهيرة لأبطال مسلسل لاكاسا دي بابيل الإسباني)، تنكر صبيان قاصران للتجوال في بلدية أوربيتللو في مقاطعة جروسيتو بإقليم توسكانا الإيطالي بشمالي البلاد، وإخافة المارة، وفقًا لموقع "فان بيدج" الإيطالي.

ويبدو أن تنكر الولدين أثار خوف السكان بالفعل، مما دفع أكثر من شخص في البلدية الإيطالية لإبلاغ الشرطة التي وصلت على الفور بـ4 دوريات وسترات واقية من الرصاص، لإيقاف الصبيين اللذين تسببا في حالة من الذعر بين المواطنين.

لعبة انتحال  الشخصيات

وعندما وصلت الشرطة، وقامت بالقبض على الولدين، انفجر الاثنان في البكاء وألقيا على الفور الأسلحة اللعبة والأقنعة على الأرض وبدآ في البكاء أمام الضباط الذين وصلوا لإيقافهما.
وعندما سألهما رجال الشرطة عن سبب تنكرهما بهذه الطريقة، أجاب الاثنان ببراءة أنهما كانا يلعبان "la casa de papel"، بانتحالهما وتقليدهما لشخصياتهما المفضلة في المسلسل التلفزيوني الذي أصبح ظاهرة عالمية.

وبعد تحذير الشرطة لهما، أطلق سراحهما بعد أخذ وعد منهما بعدم تكرار اللعبة مرة أخرى.

شخصية طوكيو

جدير بالذكر أنه سيطر الغضب الأسبوع الماضي على محبي مسلسل لا كاسا دي بابيل "La casa de papel" بعد وفاة طوكيو التي تقوم بدورها الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو.

وبعد ساعات قليلة من انطلاق الجزء الـ5 من المسلسل الإسباني الشهير لاكاسا دي بابيل، تصدر اسم شخصية طوكيو مواقع التواصل الاجتماعي.

بتصفيفة شعر البوب بالغرة القصيرة، استولت "طوكيو" على اهتمام محبي "لاكاسا دي بابيل"، والتي تعد تميمة حظ البروفيسور وشخصيته الرئيسية والراوية للأحداث في أغلب أجزاء المسلسل.

ولدت كوربيرو في 11 أغسطس1989 في كاتالونيا ببرشلونة لعائلة متواضعة لوالديها بيدرو كوربيرو، نجار، واستير ديلجادو، بائعة سمك، وشقيقتها الصغرى مونيكا.

ونما اهتمامها بالتمثيل في وقت مبكر، وعندما بلغت الـ6 من عمرها، أرادت متابعة حياتها المهنية في هذا المجال، والذي بدأته بعروض الأزياء والإعلانات.

وعلى عكس والدة طوكيو، التي سلمتها للشرطة في المسلسل الإسباني، دعمت والدة أورسولا أحلامها، باصطحاب ابنتها الشابة إلى مواقع اختيار الممثلين castings في برشلونة، التي كانت على بعد أكثر من 60 كيلومترًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية