رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تلقيه انذارا بالفصل.. تفاصيل تهديد عامل بجامعة الإسكندرية بالانتحار

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
Advertisements

كشف الدكتور سيد الصيفي، عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، تفاصيل تهديد أحد العاملين داخل الكلية بالانتحار، قائلا: إن ذلك بسبب إنذار بالفصل تلقاه لتغيبه لنحو 60 يومًا متفرقة عن العمل دون سبب واضح"، لافتا إلى أن الواقعة ليست سوى تهديد ولا ترقى لمحاولة الانتحار.

وأكد عميد كلية التجارة، أنه تقرر إحالة هذا العامل إلى التحقيق لسماع أقواله ومحاولة اثارة الفزع والهلع بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ومحاولة إثارة الفزع والبلبلة فى الكلية.


وأوضح الصيفى، أنه يتم مراعاة جميع العاملين فى الكلية ومنذ إجراءات كورونا فإن العمل يتم بنصف القوة مقسمة على العاملين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا ومع ذلك هناك بعض العمال مصرين على عدم الالتزام.
 

وهدد أحد العمال في كلية التجارة، بجامعة الإسكندرية، بالانتحار، بسبب إحالته للتحقيق وتلقيه انذار بالفصل، لتغيبه عن العمل لأكثر من 60 يومًا متفرقة، فيما تمكن موظفي الكلية من الإمساك به قبل تنفيذ محاولته.


وتداول مشتركين على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يكشف تواجد أحد الأشخاص أعلى أحد المباني فى مجمع العلوم الانسانية "المجمع النظري سابقًا"، مهددًا بالانتحار ووجود شخصين قاما بالإمساك به.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية