رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحداث مؤلمة للفنانين والمطربين.. أبرزها حادث انقلاب سيارة وحريق شقة

حودة بندق
حودة بندق
Advertisements

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الأخيرة، عددا من الأحداث المؤلمة التي لحقت بمجموعة من الفنانين والمطربين، حيث خيم الحزن على بعضهم، كما تضرر آخرون جراء حوادث مفاجئة. 

 

 

حودة بندق 

البداية كانت بتعرض المطرب الشعبي حودة بندق ومدير أعماله أحمد الطحاوي والسائق الخاص به مساء يوم الخميس الماضي، لحادث سير على الطريق الدائري مقابل كايروفيستيفال وذلك خلال توجههم إلى بنها لإحياء حفل هناك أدى إلى انقلاب السيارة، وذلك بعد سقوط صندوق من أعلى سيارة نقل كبيرة "مقطورة" تسير أمامهم.

 

تم نقلهم إلى المستشفى على الفور وبهم كسور وجروح كبيرة، ولم يستطع حودة بندق إحياء الحفل بسبب الجروح التي تعرض لها.

 

وكشف المطرب الشاب محمد محمود الشهير بـ"حودة بندق"، تفاصيل حادث السير الذى تعرض له، عبر طريق بنها أثناء ذهابه لإحدى الحفلات الغنائية.

 

وقال “بندق” لـ “فيتو”، إنه كان برفقة مدير أعماله أحمد الطحاوي، أثناء ذهابه للحفل في بنها، إلا أنه شعر فجأة بحدوث خلل في إطار السيارة، والذي تسبب في انقلابها. 

 

 

فيما أكد “حودة”، أن الصورة المتداولة للسيارة غير حقيقة، مشيرًا إلى أنها حرقت بالكامل ولم تتهشم مثلما ظهرت في الصورة المتداولة عبر حسابات السوشيال ميديا. 

 

وقال حودة إنه في صحة جيدة الآن، وكل ما حدث هي جروح بالوجه، أما مدير أعماله فتعرض لبعض الكسور في جسمه.

 

وأشار المطرب الشاب، الى أنه من المقرر أن يستغرق وقتا قليلا، في منزله للرعاية الصحية، والعودة للعمل بشكل طبيعي، بعد شهر واحد من الآن.

 

حريق شقة شقيق سمسم شهاب 

 

ثاني الأحداث كانت عندما كشف المطرب سمسم شهاب عن تعرض شقة شقيقه أحمد شهاب إلي حادث حريق هائل تسبب في تلف شقته بالكامل.

 

ونشر سمسم شهاب صورة رفقة شقيقه علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وعلق سمسم شهاب علي الصورة قائلا:" الحمدلله على قضاء الله لقد احترقت شقة شقيقي الأصغر  النجم أحمد شهاب  وكل ما فى الشقة أصبح رماد  الأثاث والأجهزة الكهربائية  والملابس كاملة.. حتى جدران الشقة تهدمت تمامًا.. ولكن من رحمة ربى أن أخى وزوجته وأولاده كانوا خارج الشقة حيث إنهم ذهبوا ليشتروا بعض طلبات الأولاد ليعودوا ويجدوا هذه الفاجعة.. الحمد لله يا أخى أنك بخير أنت وأسرتك.. وكل شيء العوض فيه على الله تعالى.. وعليك أن تعرف يا أخي.. أننى سند لك بعد الله تعالى فأنت أخي الأصغر وابنى الكبير".

 

إصابة دنيا عبد العزيز 

الفنانة دنيا عبد العزيز أيضا تعرضت لإصابة أثناء عرض مسرحية "زقاق المدق" من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

 

وكشف الفنان الشاب كريم الحسيني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تفاصيل الإصابة.

 

ونشر كريم الحسيني صورة تجمعه بدنيا عبد العزيز تظهر إصابتها، بالإضافة إلى فيديو أثناء تحية الجمهور لها بعد انتهاء العرض، وعلق عليه قائلا: "ألف سلامه عليكي يا اجدع أخت.. ومن شر حاسدا إذا حسد.. دنيا مُصابة من أول ربع ساعة في العرض ومع ذلك عافرت وعاندت وجت على نفسها وكانت بتحط سبري بنج قبل كل دخلة وكملت العرض والاستعراضات.. ودلوقتي احنا في المستشفى.. دعواتكم".

وتابع: “ربنا يشفيكي يا غالية.. النهارده بجد عرفت غلاوتك عندي قد إيه ؟؟ دانا دمعت في الكواليس وانا شايفك بتعرجي وبتمشي على رجل واحدة.. اللهم انت الشافي المعافي يارب”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية