رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد حريق سيارته.. حودة بندق يكشف تفاصيل الحادث وآخر تطورات حالته الصحية

حودة بندق
حودة بندق
Advertisements

كشف المطرب الشاب محمد محمود الشهير بـ"حودة بندق"، تفاصيل حادث السير الذى تعرض له، عبر طريق بنها أثناء ذهابه لإحدى الحفلات الغنائية.

وقال “بندق”، لـ “فيتو”، إنه كان برفقه مدير أعماله أحمد الطحاوي، أثناء ذهابه للحفل في بنها، إلا أنه شعر فجأة بحدوث خلل في إطار السيارة، والذي تسبب في انقلابها. 

 

فيما أكد “حودة”، أن الصورة المتداولة للسيارة غير حقيقة، مشيرًا إلى أنها حرقت بالكامل ولم تتهشم مثلما ظهرت في الصورة المتداولة عبر حسابات السوشيال ميديا. 

 

وقال حودة إنه في صحة جيدة الآن، وكل ما حدث هي جروح بالوجه، أما مدير أعماله فتعرض لبعض الكسور في جسمه.

 

وأشار المطرب الشاب، الى أنه من المقرر أن يستغرق وقتا قليلا، في منزله للرعاية الصحية، والعودة للعمل بشكل طبيعي، بعد شهر واحد من الآن. 

 

 من ناحية أخرى، كتب “حودة”، على حسابه في “فيس بوك”: “الحمد لله رب العالمين، قدر الله وما شاء فعل، اللهم أجرنا فى مصيبتنا واخلف علينا خيرا منها، الحمد والشكر لله فى السراء، والضراء، ألف شكر لكل اللى سأل عنى الله يشفى كل مريض وما نسأل على بعض فى شر أبدا، الله يتم شفايا على خير”. 

 

وتعرض مساء الخميس الماضي، المطرب الشعبي حودة بندق ومدير أعماله أحمد الطحاوي والسائق الخاص به لحادث سير على الطريق الدائري مقابل كايروفيستيفال وذلك خلال توجههم إلى بنها لإحياء حفل هناك أدى إلى انقلاب السيارة، وذلك بعد سقوط صندوق من أعلى سيارة نقل كبيرة "مقطورة" تسير أمامهم. 

 

وتم نقلهم إلى المستشفى على الفور وبهم كسور وجروح كبيرة، ولم يستطع حودة بندق إحياء الحفل بسبب الجروح التي تعرض لها.

 

حودة بندق
وفي سياق مختلف، كان حودة بندق قد بدأ تحضيرات أغنية جديدة يقدمها على طريقة الديو بمشاركة المطربة نعوم والتي تحمل اسم "توت بريء" ومن المقرر أن يصورها على طريقة الفيديو كليب ويتعاون فيها مع المخرج الإيطالي Massima Pasquale.
 

والأغنية من إنتاج أحمد ماهر الذي قام بعمل مجموعة من الحفلات في أوروبا على مدار 17 عاما لنجوم الوطن العربي منهم وائل جسار، سعد لمجرد، بوسي، محمود الليثي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية