رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات مكثفة على المواقف وتوافر الوقود بمحطات الغربية

حملات مكثفة على المواقف
حملات مكثفة على المواقف وتوافر الوقود بمحطات الغربية
Advertisements
تلقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تقريراً من اللواء علاء يوسف مدير إدارة المواقف، يفيد بالتزام جميع المواقف بالتعريفية الحالية، موجهاً التعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة لسائقي السرفيس والنقل الجماعي لاستغلال المواطنين ومخالفة تعريفة الركوب المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.



كما أكد محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية على توافر جميع أنواع الوقود بكميات مناسبة داخل جميع المحطات مع التزام الجميع بالأسعار الجديدة.

تحريك أسعار الوقود


يذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية أصدرت قرار بتحريك أسعار الوقود اعتباراً من صباح الجمعة 23 يوليو، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر  2030 بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين، حيث تضمن القرار تحديد سعر بنزين أوكتين 80 بـ 675 قرشا /لتر ، بنزين أوكتين 92 بـ 800 قرشًا/ لتر، بنزين أوكتين 95 بـ 900 قرشًا/لتر ، مع تثبيت أسعار السولار والكيروسين.


تنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية، قامت الأجهزة المعنية بالمحافظة ( إدارة المرور، المواقف، التموين والوحدات المحلية)  بتكثيف الحملات على مواقف السيارات في جميع المراكز والمدن والأحياء، وذلك لمتابعة التزم جميع وسائل النقل بالتعريفة المتبعة وعدم زيادتها نهائياً وكذا الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتوافر الوقود بالمحطات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية