رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدافعا عن الشناوي.. أحمد ناجي: هل يوجد حارس مرمى بلا أخطاء

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements
وصف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق نادي سموحة السكندري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأنه حارس عالمى وذلك بعد تألقه مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة روسيا عام 2018، وبالتحديد في مباراة أوروجواي التي حصل فيها الشناوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي خسرها الفراعنة بهدف نظيف.


 تصريحات أحمد ناجي

 وقال أحمد ناجي خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن محمد الشناوي يسير بمستوى مميز خلال الخمس سنوات الماضية سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب الوطني، وذلك ردا على الانتقادات التي تعرض لها الحارس الدولى بعد خطئه في مباراة بيراميدز، وكلف الفريق الأحمر التعادل مع الفريق السماوي بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 وواصل ناجى تصريحاته: هل يوجد حارس مرمى دون أخطاء؟، ورغم ذلك الشناوي لم يخطئ سوى مرات قليلة منذ عودته إلى القلعة الحمراء في عام 2016 وهذا أمر يصعب تكراره إلا من حارس مرمى كبير بحجم محمد الشناوي.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة

 من ناحية أخرى استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهه مصر المقاصة غدا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة المقاصة بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى : مصطفي شوبير

في خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن اشرف، ياسر إبراهيم، محمد هانى

في خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، محمد مجدى أفشه

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، حسين الشحات


المران الأخير للأهلى قبل مواجهة المقاصة

مران الأهلي 


من ناحية أخرى يخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير اليوم بقياده مدربه الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك قبل السفر الى السويس للمبيت في إحدى الفنادق بالمدينة الساحلية.


وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق الفيومى المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء الغد الأحد على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


موسيماني يطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة المقاصة


وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح أمس الجمعة على ملعب التتش استعدادا للمباراة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز ، أمام  فريق مصر المقاصة، المؤجلة من الجولة الـ١٨والمقرر إقامتها مساء  غداً الأحد بالسويس.


وأكد موسيماني خلال جلسته مع اللاعبين ، أهمية مباراة مصر المقاصة في مشوار الفريق للدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز، وطالبهم بضرورة التركيز لمواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية على المستوى المحلي.


تدريبات خفيفة في مران الأهلي أمس


واكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بإقامة تدريبات خفيفة للاعبين صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء  غدا الأحد بالسويس.


وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة وبعض التدريبات الاستشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.


فيما خاض رباعي الفريق سعد سمير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومروان محسن تدريبات إضافية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية