رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مرعي: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الزمالك وخبرات لاعبينا حسمت الأمر

أحمد مرعي
أحمد مرعي
Advertisements
أكد أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، أن مواجهات نهائي الدوري أمام الزمالك قوية، وتشهد ندية بين الفريقين من أجل حصد اللقب.


وأضاف، أن الزمالك يمتلك محترف قوي، يمتلك الإمكانيات التي تؤهله لصنع الفارق في أي لحظة، وهو نقطة القوة الحقيقية في القلعة البيضاء.

وتابع: "المباراة الرابعة شهدت أخطاء تحكيمية كادت أن ترجح كافة الزمالك في النهاية، ولكن خبرات لاعبيه حسمت الأمر".

وقال مرعي: "الاتحاد والزمالك فريقين كبيرين ولهما تاريخ مميز في كرة السلة، ومنطقي أن تجد المنافسة بهذه القوة".

وكان الفريقين قد تعادلا في إجمال عدد مباريات الفوز، حيث فاز الاتحاد السكندري بالمواجهتين الأولى والرابعة، فيما حسم الزمالك المباراتين الثانية والثالثة.

ومن المقرر أن تقام غدا الإثنين المباراة الخامسة والأخيرة، حيث سيتوج الفائز مباشرة بلقب بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2020/2021.

وتقام المباراة في السابعة مساءً على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بدون حضور الجمهور.

ويقام نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوفس، حيث يتواجه الفريقان في 5 لقاءات إن حسم أحدهما المباريات الثلاثة الأولى يتوج باللقب مباشرة، وفي حالة تعادلهما بنتيجة 2 – 2 تقام مباراة فاصلة بينهما.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.

وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة أحمد الفلكي على تجهيز صالة برج العرب بالإسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 3 – 1.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية