رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صالة حسن مصطفى تستضيف نهائي دوري السلة بين الزمالك والاتحاد

كرة السلة
كرة السلة
Advertisements
قرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة اختيار صالة الدكتور حسن مصطفى في 6 أكتوبر، لاستضافة منافسات سلسلة مباريات الدور النهائي من دوري السوبر للموسم الحالي 2020\2021.


ومن المقرر أن تقام المباريات أيام 20 و22 و24 و26 و28 يونيو الجاري.

ويلتقي في الدور النهائي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي المدير أضفني والزمالك بقيادة الإسباني أوجوستي بوش. 

وكان الزمالك بقيادة المدير الفني الإسباني أوجوستي بوش قد تأهل للدور النهائي بعد الفوز على نادي الجزيرة بنتيجة (3-0)، في سلسلة مباريات الدور قبل النهائي.

كما وصل الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني المخضرم أحمد مرعي، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة (3-0)، في سلسلة مباريات الدور قبل النهائي.

ويقام نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوف، حيث يتواجه الفريقان في 5 لقاءات إن حسم أحدهما المباريات الثلاثة الأولى يتوج باللقب مباشرة، وفي حالة تعادلهما بنتيجة 2 – 2 تقام مباراة فاصلة بينهما.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.

وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة أحمد الفلكي على تجهيز صالة برج العرب بالإسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي. 

وقرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، تأجيل مباريات الزمالك في الدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر للرجال بسبب مشاركة الفريق الأبيض في بطولة إفريقيا والتي حصد لقبها على حساب اتحاد المنستير التونسي.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 3 – 1.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في الدور النهائي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية