رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك مقابل مروان حمدي؟ مصر للمقاصة يجيب

باسم مرسي
باسم مرسي
Advertisements
أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة أن هناك مفاوضات شفهية بين الفريق الفيومي و مسئولي الزمالك بشأن عودة باسم مرسي إلى صفوف القلعة البيضاء مقابل عودة مروان حمدي إلى المقاصة. 


وقال سليم في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": ملف التعاقدات متروك إلى عصام سراج وهو المسئول عن هذه الأمور ، كما تبقى رغبة اللاعب هي العامل الرئيسي لحسم الصفقة، ولكن حتى الآن لم تحدث أي مفاوضات رسمية بين مسئولي الناديين حول اتمام الصفقة"، مشيراً إلى أن نادي مصر للمقاصة لن يقف في طريق اللاعب إذا أراد العودة إلى الزمالك.

ويعتزم النائب أحمد هويدي القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة الاستعانة بفريق الناشئين حال استمرار عصيان وتمرد أغلب لاعبي الفريق الكرة بالنادي.

تصعيد الناشئين
وكشف هويدي في تصريحات خاصة أنه حال استمرار هؤلاء اللاعبين بهذا التمرد فسوف يقوم بتصعيد فريق الناشئين لاستكمال المسابقة ويقودهم الكبار حسني فتحي وصلاح عاشور ومصطفى شبيطة وأحمد ميدو الذين لم ينضموا لحالة تمرد باقي اللاعبين.

عظيمة يحاول تهدئة الأوضاع بالمقاصة
ويحاول محمد عظيمة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، تهدئة الأوضاع بصفوف الفريق لعودة اللاعبين للتدريبات والاستمرار بحالة النشوة والنتائج الجيدة التي يشهدها الفريق منذ توليه قيادته الفنية.

وحصل عظيمة على وعد من مسئولي الفريق الفيومي، بصرف المستحقات المتأخرة للاعبين خلال الأسابيع القادمة المقبلة، بعد تأخرها لقرابة شهرين، وهو ما أثار أزمة بين لاعبي الفريق.

العودة من ألمانيا
وقاد محمد عظيمة مران الفريق الفيومي بعد عودته من إجازته القصيرة في ألمانيا، ويأمل نجم الاهلي السابق في استمرار تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج إيجابية، طمعا في حجز مكان بالمربع الذهبي والمشاركة الإفريقية،  لاسيما ان المقاصة يحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة.

مباراة المقاصة القادمة
يستعد مصر المقاصة لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 16 يونيو الجاري بالجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد المقاصة لاستكمال مشواره في مسابقة كأس مصر، بمواجهة الزمالك فى الدور ربع النهائى والذى تم تأجيله بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات.

سعيد لطفي رئيسا للبراعم بالمقاصة
قرر مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة النائب أحمد هويدي تعيين الكابتن سعيد لطفي رئيسا لقطاع البراعم بالنادي في القاهرة و الكابتن حسام رضوان مديرا فنيا للقطاع، على أن يتولى الكابتن سيد متولي منصب المشرف العام علي قطاع البراعم والأكاديميات بالنادي. 

من جانبه أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي المقاصة أن الاهتمام  بقطاع البراعم، جاء امتدادا لسياسة النادي الهادفة لرعاية المواهب الصاعدة باعتبارها ذخيرة النادي وجزء أساسي من استثماراته، وتأكيدا ان الناشئين هم الذخيرة الداعمة للمقاصة فيالمرحلة المقبلة وهي كانت سبب نجاحة في السنوات الماضية.

وأشار اللواء بكري سليم إلى أنه يجري حاليا استكمال تشكيل الأجهزة الفنيه و الإدارية لفرق القطاع وسرعة تطويره، وأوضح أن تدريبات ناشئين المقاصة والبراعم ستقام علي ملعب المحروسه بالعباسية التابع للمنطقه المركزيه العسكرية وسيكون هو الملعب الرسمي للقطاع في التدريبات والمباريات. 

واختتم المدير التنفيذي لنادي المقاصة حديثه بتأكيد تنظيم اختبارات بجميع محافظات مصر خلال الفتره القادمه تحت إشراف كل من سيد متولي وسعيد لطفي للبحث عن المواهب وضمها للنادي خلال الفترة القادمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية